تسعة لاعبين يعززون التركيبة البشرية لفريق الوداد 

تسعة لاعبين يعززون التركيبة البشرية لفريق الوداد 

- ‎فيواجهة, رياضة
0
Screenshot 2023 12 05 21 09 55 742 edit com instagram android
إكسبريس تيفي

إلياس ديلالي

يسير المكتب المسير الحالي لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم نحو تقوية التركيبة البشرية للفريق تحت إشراف المدرب الجديد موكوينا، بمعية رئيس فرع كرة القدم هشام أيت منا من أجل اعادة بناء هيكل الفريق الأحمر الذي شهد رحيل عدد كبير من اللاعبين ولاسيما العمود الفقري والنواة التي ارتكز عليها الفريق في السنوات الاخيرة.

وتمكن الفريق لحدود الساعة من ابرام تسع تسع صفقات بعدما تم الإتفاق النهائي بين الوداد والثلاثي عبد العالي المحمدي الحارس السابق للباطن السعودي وياسين أيوب لاعب إكسيلسيور الهولندي ومحمد الرايحي مهاجم جبلين السعودي، للانضمام إلى الفريق، حيث إتفقت إدارة النادي مع الثلاثي على اجتياز الاختبارات الطبية اليوم الثلاثاء 23 يوليوز 2024، قبل وضع اللمسات الأخيرة وتوقيع العقود، إذا ظل الاتفاق النهائي قائماً.

وكان الوداد قد وقع في وقت سابق لكل من الموريتاني محسن بودة من نادي نواديبو الموريتاني وجواد خلوق من النادي المكناسي، وأيمن ديراني مدافع إتحاد تواركة، وانضاف إليهم معاذ أونزو الذي وقع يوم أمس على عقد رسمياً مع الوداد الرياضي يمتد لأربعة مواسم قادما من فتح سباتة، في انتظار التوقيع الرسمي لكل من محمد مفيد قادما من الجيش الملكي ونسيم الشادلي من لوهافر الفرنسي. 

والتحق رولاني موكوينا أمس الإثنين بالمغرب قادما من جنوب إفريقيا رفقة 4 من أفراد طاقمه في أفق الإشراف على فحوصات اللاعبين اليوم الثلاثاء 23 يوليوز وبدء الاستعدادات غد  الأربعاء.

يذكر أن الوداد وجه الدعوة لكل هذه الأسماء لاجتياز الفحوصات الطبية يومه الثلاثاء إذ من المنتظر أن يوقعوا على جميع العقود مباشرة بعد اجتياز الاختبارات الطبية.

ولا يزال الفريق يبحث عن إبرام صفقات كببرة في الأيام القليلة القادمة قبل الانطلاق نحو المعسكر التدريبي وبداية الاستعدادات الفعلية للموسم القادم، حيث من المنتظر أن تكون الأسماء المدعوة للمعسكر هي التي ستبقى في اللائحة النهائية للفريق الموسم القادم.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *