حكم أرجنتيني لمباراة الأولمبي وأمريكا

حكم أرجنتيني لمباراة الأولمبي وأمريكا

- ‎فيواجهة, رياضة
0
تتجه الأنظار، غدا الجمعة، نحو المواجهة النارية التي ستجمع المنتخب المغربي الأولمبي لكرة القدم بنظيره الأمريكي في ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024. وقد جرى تعيين الحكم الأرجنتيني يائيل فالكون، الذي أدار المباراة التي جمعت بين المنتخبين الفرنسي والأمريكي في دور المجموعات، لقيادة هذه المواجهة الحاسمة. وتشهد المباراة توترا إضافيا مع وجود 8 لاعبين مغاربة و3 لاعبين أمريكيين مهددين بالغياب عن الدور نصف النهائي، في حال تلقيهم بطاقة صفراء ثانية. ومع ذلك، ستتم إعادة ضبط عداد البطاقات “الفردية” إلى الصفر بعد نهاية هذا الدور؛ وهو ما يمنح الفريق المتأهل فرصة جديدة في الأدوار المقبلة. وتعد هذه المباراة فرصة ذهبية للمنتخب المغربي لمواصلة مسيرته التاريخية في الأولمبياد؛ بينما يسعى المنتخب الأمريكي إلى تأكيد جدارته وخبرته الدولية.تتجه الأنظار، غدا الجمعة، نحو المواجهة النارية التي ستجمع المنتخب المغربي الأولمبي لكرة القدم بنظيره الأمريكي في ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024. وقد جرى تعيين الحكم الأرجنتيني يائيل فالكون، الذي أدار المباراة التي جمعت بين المنتخبين الفرنسي والأمريكي في دور المجموعات، لقيادة هذه المواجهة الحاسمة. وتشهد المباراة توترا إضافيا مع وجود 8 لاعبين مغاربة و3 لاعبين أمريكيين مهددين بالغياب عن الدور نصف النهائي، في حال تلقيهم بطاقة صفراء ثانية. ومع ذلك، ستتم إعادة ضبط عداد البطاقات “الفردية” إلى الصفر بعد نهاية هذا الدور؛ وهو ما يمنح الفريق المتأهل فرصة جديدة في الأدوار المقبلة. وتعد هذه المباراة فرصة ذهبية للمنتخب المغربي لمواصلة مسيرته التاريخية في الأولمبياد؛ بينما يسعى المنتخب الأمريكي إلى تأكيد جدارته وخبرته الدولية. الحكم-الأرجنتيني-يائيل-فالكون
إكسبريس تيفي

تتجه الأنظار، غدا الجمعة، نحو المواجهة النارية التي ستجمع المنتخب المغربي الأولمبي لكرة القدم بنظيره الأمريكي في ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وقد جرى تعيين الحكم الأرجنتيني يائيل فالكون، الذي أدار المباراة التي جمعت بين المنتخبين الفرنسي والأمريكي في دور المجموعات، لقيادة هذه المواجهة الحاسمة.

وتشهد المباراة توترا إضافيا مع وجود 8 لاعبين مغاربة و3 لاعبين أمريكيين مهددين بالغياب عن الدور نصف النهائي، في حال تلقيهم بطاقة صفراء ثانية.

ومع ذلك، ستتم إعادة ضبط عداد البطاقات “الفردية” إلى الصفر بعد نهاية هذا الدور؛ وهو ما يمنح الفريق المتأهل فرصة جديدة في الأدوار المقبلة.

وتعد هذه المباراة فرصة ذهبية للمنتخب المغربي لمواصلة مسيرته التاريخية في الأولمبياد؛ بينما يسعى المنتخب الأمريكي إلى تأكيد جدارته وخبرته الدولية.

ومع حساسية الموقف وأهمية النتيجة، يتوقع الجميع مباراة مثيرة وندية بين الفريقين.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *