موندو ديبورتيفو: “هذه فرصتنا للثأر من المغرب”

موندو ديبورتيفو: “هذه فرصتنا للثأر من المغرب”

- ‎فيواجهة, رياضة
0
IMG 4053
إكسبريس تيفي

أكسبريس تيفي: عموري إدريس

 

تحدثت الصحافة الإسبانية عن المواجهة المنتظرة بين المنتخب الوطني المغربي الأولمبي ونظيره الإسباني في نصف نهائي مسابقة كرة القدم، ضمن دورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” في تقرير لها إن لقاء “أسود الأطلس” و”لاروخا” فرصة لرد دين “مونديال 2022” حيث تمكن المنتخب الوطني من إقصاء إسبانيا من الدور 16 من المنافسة.

وأضافت الصحيفة الإسبانية في تقريرها الذي حمل عنوان “الانتقام لما حدث في مونديال قطر”: “شاءت الأقدار أن يلتقي منتخبا إسبانيا والمغرب مرة أخرى في بطولة كبرى”.

وواصلت: “هذه المباراة ليست فقط من أجل المنافسة على الميدالية الذهبية، إنها فرصة لإسبانيا للانتقام لما حدث قبل أقل من عامين في قطر”.

ووصل المنتخب الوطني المغربي الأولمبي لكرة القدم مساء أمس السبت، إلى مدينة مارسيليا جنوب فرنسا، تأهبا لمواجهة المنتخب الإسباني في نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024.

وأنهى الفريق الوطني استعداداته لمواجهة إسبانيا في دور النصف، بخوض آخر حصة تدريبية على أرضية ملعب “كودريك” بمدينة مرسيليا.

ومن المنتظر أن يشهد ملعب “فيلودروم” جنوب فرنسا، حضوراً جماهيرياً غفيراً للجالية المغربية القاطنة هناك وكذا للجماهير المغربية التي تنقلت إلى فرنسا لتشجيع “الأسود”.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *