هذه تشكيلة مكتب فيديرالية ناشري الصحف

هذه تشكيلة مكتب فيديرالية ناشري الصحف

- ‎فيواجهة
0
amej
إكسبريس تيفي

حضيت “expresstv.ma” بعضوية الفيدرالية المغربية لناشري الصحف، خلال الجمع العام الاستثنائي الذي انعقد اليوم الجمعة بالدار البيضاء.

و خلال هدا الجمع، تم انتخاب الزميل نور الدين مفتاح، مدير نشر أسبوعية “الأيام”، بالإجماع رئيسا جديدا للفيدرالية، عقب تقديم بهية العمراني مديرة أسبوعية (Le reporter) استقالتها من رئاسة هذا التجمع المهني.

في حين تم انتخاب محتات الرقاص مدير نشر جريدتي البيان وبيان اليوم نائبا للرئيس.

وفي السياق ذاته تم انتخاب كل من محمد برادة الرئيس المؤسس ل“سابريس” والمدير الحالي لنشر موقع “جهات نيوز” ومحمد العسلي عن المساء، ومصطفى يدري وعلي أشبان والعمراني عبد الله، ضمن أعضاء مجلس الرئاسة للمكتب التنفيذي.

كما تم انتخاب فاطمة الزهراء القادري عن موقع “لوديسك” أمينة للمال ونائبها عبد الحق بخات عن العالم الرياضي، و مارية ماكريم عن موقع “فبراير.كم” كاتبة عامة ومحمد لغروس مدير نشر موقع “العمق” نائبا للكاتبة العامة. بينما تم انتخاب عبد الحكيم بديع مقررا عاما للمكتب، في حين تم انتخاب كل من يونس مسكين عن أخبار اليوم والزواق محمد والعزوزي عن جريدة المنعطف وسعيد الريحاني عن الأسبوع الصحفي ومحمد شوقي وحجيبة ماء العينين والصباحي رشيد عن موقع كش 24 مستشارين بالمكتب التنفيذي الجديد.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *