بنسعيد يهنئ المنتخب المغربي الأولمبي عقب الإنجاز التاريخي بأولمبياد باريس

بنسعيد يهنئ المنتخب المغربي الأولمبي عقب الإنجاز التاريخي بأولمبياد باريس

- ‎فيواجهة, رياضة
0
WhatsApp Image 2024 08 10 at 11.10.04
إكسبريس تيفي

متابعة

حرص وزير الشباب والثقافة والاتصال، محمد المهدي بنسعيد، على تهنئة المنتخب المغربي الأولمبي عقب الإنجاز التاريخي بأولمبياد باريس وانتزاع الميدالية البرونزية بعد الانتصار الساحق أمام منتخب الفراعنة.

واختار بنسعيد حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، من أجل تهنئة المنتخب الأولمبي، الذي أرفق صورته بتعليق جاء فيه “أتقدم بأحر التهاني وأخلصها للمنتخب الوطني الأولمبي بمناسبة تحقيقه الميدالية البرونزية في الألعاب الأولمبية باريس 2024، بعد فوزه الساحق على المنتخب المصري بنتيجة 6-0 في مباراة الترتيب”.

وأردف قائلا: “كما أود أن أهنئ جميع اللاعبين على هذا الإنجاز غير المسبوق عموما واللاعب سفيان رحيمي خاصة بمناسبة تتويجه هدافا للبطولة برصيد 8 أهداف”.

وأضاف بنسعيد “كما أعبر عن شكري وامتناني لجلالة الملك محمد السادس على رؤيته الاستراتيجية في تطوير كرة القدم الوطنية، دون نسيان الدور المحوري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بقيادة السيد فوزي لقجع التي ساهمت في تحقيق هذا النجاح والطفرة المتميزة التي شهدتها الكرة المغربية”.

يذكر أن المنتخب المغربي الأولمبي قد سحق، أول أمس الخميس، منتخب مصر بسداسية نظيفة، في مباراة الترتيب التي جمعت بينهما، ليحقق بذلك إنجازا تاريخيا كأول منتخب عربي ينتزع الميدالية البرونزية الأولمبية.

من جهة أخرى يرتقب أن ينتزع اللاعب المغربي سفيان رحيمي لقب هداف أولمبياد باريس، بعدما بات في رصيده 8 أهداف، متقدما ب 4 اهداف عن مطارديه  الإسباني فيرمين لوبيز، والفرنسي جون فيليب ماتيتا،  اللذان في رصيدهما  4 أهداف.

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *