الحركة الانتقالية تفرز تنصيب رجال سلطة جداد

الحركة الانتقالية تفرز تنصيب رجال سلطة جداد

- ‎فيواجهة, مجتمع
0
IMG 4225
إكسبريس تيفي

إكسبريس تيفي: مصطفى الفيلالي

 

ثم يومه الخميس، تنصيب رجال السلطة الجدد بعمالة الرباط، وذلك في  حفل جا فإطار الحركة الانتقالية اللي باشرتها وزارة الداخلية، بحضور العديد من الشخصيات.

وكاتجي هذه الحركة الانتقالية في إطار مجموعة من التدابير الهادفة إلى تثمين الموارد البشرية للوزارة بهيئة رجال السلطة، اعتبارا لما تضطلع به هذه الهيئة من دور محوري في تجسيد مفهوم الخدمة العمومية القائم، كما أكد جلالة الملك محمد السادس، على مبادئ المصلحة العامة والنزاهة والعدالة المجالية والتماسك الاجتماعي، وكذلك بالنظر للتجند الدائم لأفراد هذه الهيئة في سبيل تلبية حاجيات المواطن ومواكبة مسار التنمية الشاملة التي تعرفها المملكة.

وبهاد المناسبة، قال والي جهة الرباط-سلا-القنيطرة، عامل عمالة الرباط، محمد اليعقوبي، بلي هاد الحركة الانتقالية تأتي في إطار عصرنة وتثمين الموارد البشرية لهيئة رجال السلطة، استنادا لمعايير الكفاءة والاستحقاق في مناصب المسؤولية من أجل الرقي بالمملكة، مبرزا أن هذه الحركة تروم، بالأساس، تطوير عمل الإدارة الترابية وفق دينامية فعالة ترعى مصالح المواطنين، التي ما فتئ جلالة الملك يؤكد عليها في كل المناسبات.

وأكد أن هذه الحركة الانتقالية تهم 22 رجل سلطة بعمالة الرباط، من بينهم 10 سينتقلون للعمل بالإدارة المركزية ومختلف أقاليم وعمالات المملكة، منوها بالمجهودات المبذولة من طرف رجال السلطة والتي يطبعها التفاني والجدية.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *