مدرب منتخب الغابون:”المنتخب المغربي استحق الفوز”

مدرب منتخب الغابون:”المنتخب المغربي استحق الفوز”

- ‎فيواجهة
0
mouy
إكسبريس تيفي

قال تيري مويوما، مدرب المنتخب الغابوني لكرة القدم، إن المنتخب المغربي كان واقعيا واستحق الفوز بالمباراة بأربعة أهداف لهدف واحد في أولى جولات تصفيات كأس أمم إفريقيا المغرب 2025.

وأكد مويوما، في تصريحاته خلال الندوة الصحافية التي تلت المباراة، أن المنتخب المغربي قدم مستوى جيدا واستحق الانتصار بالنظر إلى الطريقة التي لعب بها.

وأضاف المدرب الغابوني أنه لم يتم التحكم في عمق اللعب خلال المواجهة، لكن تقدم المغرب مسبقا لم يسمح بتصحيح الأخطاء التي ارتكبت في بداية اللقاء وتلقى على إثرها منتخب بلاده هدفين أولين.

وتابع:” علينا أن نصحح الأخطاء المرتكبة في مبارياتنا القادمة، خاصة التي نستقبلها في ميداننا من أجل ضمان 9 نقاط على الأقل، بحكم أن المغرب يلعب بميدانه هذه المرة وأيضا سيستقبل نهائيات كأس إفريقيا التي يضمن اللعب فيها بحكم أنه البلد المنظم”.

وختم مويوما تصريحاته بالقول إن: “المغرب يمتلك بطولة قوية ولاعبين من بين الأفضل، ونحن في الغابون ليس لدينا كل ما يملك خصمنا، فهو وضع مشروعا كبيرا منذ زمان ويشتغل عليه. يجب تطوير مستوانا المحلي أيضا للوصول إلى المستوى الذي نحلم به؛ فمثلا أغلب لاعبينا من خارج الغابون، وهذا أمر يجب الانتباه إليه حتى نشتغل أكثر محليا لتحسين مستوى المنتخب الغابوني”.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *