الوداد يحدد موعد تقديم لاعبيه الجدد

الوداد يحدد موعد تقديم لاعبيه الجدد

- ‎فيواجهة, رياضة
0
000 32427MDSupporters hold a giant Wydad's flag as they attend the CAF Champions league's match between Wydad Casablanca and Zamalek at the Mohammed V Stadium, in Casablanca, on February 26, 2022, after the reopening of the football fields in Morocco. (Photo by AFP)
إكسبريس تيفي

أعلن فريق الوداد يومه الأربعاء 11 شتنبر 2024، موعد تقديم لاعبيه الجدد الذين تم انتدابهم في مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية بقيادة المدرب رولاني موكوينا والرئيس هشام أيت منا.

 

وكشف النادي الأحمر أن التقديم سيكون السبت القادم على هامش مباراة الجولة الثانية من منافسات البطولة الاحترافية ضد فريق المغرب التطواني.

 

وزاد بلاغ النادي:” يسر نادي الوداد الرياضي أن يعلم جماهيره ووسائل الإعلام أن التقديم الرسمي للفريق سيقام يوم السبت 14 شتنبر 2024، قبل المباراة التي ستجمع فريق الوداد الرياضي بفريق المغرب التطواني، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة الاحترافية إنوي 2025/2024.”

 

وتابع:”وسيقام هذا الحدث المميز بملعب العربي الزاولي ابتداءا من الساعة 16:30 اذ ستتاح لجماهير الوداد العريضة فرصة التعرف على جل اللاعبين الذين سيدافعون عن قميص النادي هذا الموسم.”

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *