جلسة مرتقبة بين أيت منا والناصيري.. لماذا؟

جلسة مرتقبة بين أيت منا والناصيري.. لماذا؟

- ‎فيواجهة, رياضة
0
IMG 4803
إكسبريس تيفي

إكسبريس تيفي: مصطفى الفيلالي 

 

شوهد هشام آيت منا، رئيس نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، يومه الخميس، داخل فضاء محكمة الاستئناف بمدينة الدار البيضاء تزامناً مع محاكمة سعيد الناصري، الرئيس السابق للنادي البيضاوي، في قضية “إسكوبار الصحراء”.

وكشفت تقارير صحافية، أن حضور آيت منا كان بغرض ملاقاة الناصري قصد التنازل عن أسهمه في شركة الفريق حيث أن الأخير مازال مساهما في الشركة الرياضية للوداد،و يلزمه بيع أسهمه وهو ما حاول آيت منا العمل عليه لملاقاة المعتقل.

وأوضحت ذات التقارير أن آيت منا طلب من إحدى المحاميات تقديم ملتمس قصد السماح بملاقاته والتوقيع على بيع الأسهم؛ غير أن ذلك لم يتم بعد تأجيل الجلسة، لينتظر إلى غاية الأسبوع المقبل.

يشار إلى أن جلسة محاكمة المتهمين في ملف “إسكوبار الصحراء”، وعلى رأسهم سعيد الناصري وعبد النبي بعيوي، قد جرى تأخيرها إلى غاية الـ27 من شهر شتنبر الجاري لإصلاح الصوتيات وتوفير الظروف للمحاكمة.

وكان قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء أمر بإيداع كل من سعيد الناصري، رئيس نادي الوداد البيضاوي، وعبد النبي بعيوي، رئيس مجلس جهة الشرق، وشقيقه عبد الرحيم بعيوي، رئيس جماعة عين الصفا بوجدة، وآخرين السجن المحلي عين السبع ومتابعتهم في حالة اعتقال في قضية تاجر المخدرات الدولي الحاج أحمد بن إبراهيم، المعروف باسم “إسكوبار الصحراء”.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *