بلاغ استنكاري من الدفاع الحسني بعد منع مسؤوليه من دخول ملعب أحمد شكري

بلاغ استنكاري من الدفاع الحسني بعد منع مسؤوليه من دخول ملعب أحمد شكري

- ‎فيواجهة, رياضة
0
IMG 4872
إكسبريس تيفي

إكسبريس تيفي: مصطفى الفيلالي

 

استنكر نادي الدفاع الحسني الجديدي، منع أعضاء المكتب المسير للفريق من ولوج ملعب”أحمد شكري” بالزمامرة، لحضور مباراة نهضة الزمامرةوالنادي الجديدي، برسم الجولة الثانية من البطولة الاحترافية، مُعتبرا أن هذا السلوك يُسيء لكرة القدم الوطنية.

ونشر النادي الجديدي بلاغا رسميا عبر صفحته الرسمية على موقع “فايسبوك” جاء فيه: “فُوجئ المكتب المسير لنادي الدفاع الحسني الجديدي بمنع عدد من مسؤوليه سواء المنتمين إلى المكتب المسير أو الشركة الرياضية المحددة في 20 شخص كما هو منصوص عليه قانونيا، بمنعهم من ولوج ملعب أحمد شكري بالزمامرة، رغم أن إدارة النادي قامت بكل الإجراءات والمراسلات سواء للعصبة الاحترافية أو الفريق المستضيف”.

“وإذ يستغرب نادي الدفاع الحسني الجديدي لهذا السلوك المنافي للاحترافية، ولهذا التعامل غير اللائق البعيد كل البعد عن أخلاق ساكنة المنطقة الذي قامت به إدارة نهضة الزمامرة، فإنه يسجل احتجاجه الشديد، ويأمل ألا تتكرر هذه السلوكات التي تسيء لكرة القدم المغربية وصورتها، وللمجهودات التي تبذلها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم برئاسة السيد فوزي لقجع في سبيل تطويرها”، يضيف البلاغ ذاته.

وكان الدفاع الحسني الجديدي قد تغلب على مُضيفه نهضة الزمامرة (1-2)، في المباراة التي جمعت بين الطرفين، يوم أمس الأحد، على أرضية ملعب “أحمد شكري” بالزمامرة.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *