نيانغ: “لست هنا كيف أغادر بعد سنة.. والوداد فريق أسطوري”

نيانغ: “لست هنا كيف أغادر بعد سنة.. والوداد فريق أسطوري”

- ‎فيواجهة, رياضة
0
IMG 4887
إكسبريس تيفي

إكسبريس تيفي: مصطفى الفيلالي 

 

تحدث مباي نيانغ مهاجم نادي الوداد الرياضي عن أسباب قبوله عرض الفريق الأحمر وذلك في خرجة إعلامية له مع قناة Canal+.

وصرح نيانغ بالقول: “لم تكن هذه هي الوجهة المفضلة، ولكن كما يُقال في الميركاتو، هناك فترات يمكن أن تكون فيها مفاجآت جميلة. عندما تلقيت هذا العرض، فكرت في نفسي، وأنا من يحب التحديات، قلت: هذه هي قارتي، أنا أفريقي، لماذا لا؟ قد تكون تجربة جيدة. كنت أرغب في اكتشاف شيء جديد. منحت نفسي وقتًا للتفكير واتخاذ القرار الصائب، واليوم أنا سعيد جدًا بالمجيء إلى الوداد. هذا أفضل قرار اتخذته خلال هذا الميركاتو”

وأضاف: “لم آتِ هنا بهدف البقاء لمدة عام واحد ثم المغادرة. أريد حقًا أن أكون جزءًا من مشروع النادي القوي. هناك إدارة جديدة أظهرت استعدادها للاستثمار، وإعادة هذا النادي الذي لديه تاريخ إلى مكانته. إنه نادٍ أسطوري في أفريقيا، فاز بالبطولات ولديه جمهور استثنائي”

وتابع: “الأمر يعتمد عليّ لأكون فعالًا. أعلم أن المدرب، كما كرر عدة مرات في المؤتمر الصحفي، يعتمد عليّ. وعليّ أن أعمل بجد. سأساعد زملائي في الفريق، وخاصة النادي. وبالنسبة للمنتخب، سأكون تحت تصرف المدرب كما كنت سابقًا. لقد لعبت في كأس العالم، وهذا أمر لا يُمنح للجميع، وكذلك لعبت في كأس أفريقيا. حتى وإن لم أكن الآن في المنتخب الوطني، فأنا سنغالي وفخور بذلك”

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *