شد وجذب بين العصبة والمغرب التطواني

شد وجذب بين العصبة والمغرب التطواني

- ‎فيواجهة, رياضة
0
WhatsApp Image 2024 09 17 at 22.33.22 1726608900
إكسبريس تيفي

 

كشفت العصبة االاحترافية لكرة القدم، أمس الأربعاء، عن أسباب عدم رفع المنع من الانتدابات على فريق المغرب التطواني، الذي رد ببلاغ أكد فيه أنه سيضع الأمور في نصابها خلال الساعات المقبلة.

 

وأكدت العصبة في بلاغ لها، أنها نظمت أكثر من خمس لقاءات مع إدارة المغرب التطواني، لدراسة جميع الملفات التي أدت لمنع الفريق من التعاقدات، كما أنها درست جميع الملفات، ليتبين بعد ذلك للجنة المختصة أن بعض البيانات لم تحترم الضوابط المعمول بها في إطار فض النزاعات التي تستلزم الحصول على تقارير تدل على تسلم المبالغ المحكوم بها من طرف المدعي سواء كان لاعب، إطار تقني، أو فريق آخر، لرفع عقوبة المنع.

 

وأشارت العصبة توصلخا بعد زوال يوم الجمعة 13 شتنبر الجاري، بكتاب من محامي اللاعبين أنس جبرون وهشام خلوة، يفيد بتمسكه باستمرار تنفيذ عقوبة المنع من التعاقدات، لعدم توصلهم بمستحقاتهم المالية، العالقة في ذمة الفريق، كما تتوفر العصبة على مقاطع للاعبين المعنيين بالأمر يقران بما جاء في مراسلة محاميهما.

 

وأكدت العصبة خلال مراسلتها لفريق المغرب التطواني في نفس اليوم التقارير التي تدل على تسلم المبالغ المحكوم بها لصالح المدعيين أنس جبرون وهشام خلوة، إلا أنه لم يدلي لحد أمس الثلاثاء، بهذه الوثائق التي تثبت رفع اليد عن ملفي اللاعبين المذكورين أعلاه.

 

من جهته أكد فريق المغرب التطواني في رده على بلاغ العصبة، أنه في اجتماع مفتوح بصدد تقديم التوضيحات اللازمة للرأي العام الرياضي الوطني والتطواني على وجه الخصوص، وذلك الساعات المقبلة بهدف وضع الأمور في نصابها وعلى وجهها الحقيقي.

 

ومن المرتقب أن تنتهي فترة الانتقالات الصيفية بالمغرب، مساء يومه الخميس، حيث لن تتمكن الأندية المغربية التي تواجه عقوبة المنع، من تسجيل اللاعبين، حتى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *