أسود الفوتسال يأملون تحقيق إنجاز تاريخي

أسود الفوتسال يأملون تحقيق إنجاز تاريخي

- ‎فيواجهة, رياضة
0
IMG 5081
إكسبريس تيفي

إكسبريس تيفي: مصطفى الفيلالي 

 

يأمل المنتخب الوطني المغربي في تخطي إصاباته وتحقيق إنجاز تاريخي ببلوغ الدور نصف النهائي من كأس العالم لكرة الصالات المقامة حاليا في أوزبكستان، لكن سيكون عليه تجاوز عقبة البرازيل القوية وحاملة اللقب خمس مرات الأحد.

وجاء تأهل المغرب إلى دور الربع بعد فوز مثير على إيران 4-3 في دور الـ16، فيما عبرت البرازيل بسهولة بفوزها على كوستاريكا 5-0.

وتتجدد المواجهة بين البلدين بعد أن التقيا في الدور عينه من النسخة الماضية في ليتوانيا عندما فازت البرازيل بصعوبة 1-0.

وقال النجم سفيان الشعراوي لموقع الاتحاد الدولي (فيفا) “البرازيل فريق رائع، رائع، رائع، لكننا نؤمن بحظوظنا. كل المغاربة يصلون لأجلنا. بفضل دعمهم سيكون بمقدورنا الفوز على البرازيل”.

ويدرك المنتخب المغربي صعوبة المهمة أمام أبطال العالم خمس مرات آخرها عام 2012، إذ سيكون أمام فرصة تحقيق إنجاز تاريخي ببلوغ الدور نصف النهائي للمرة الأولى في ربع مشاركة متتالية له في المونديال.

وأضاف الشعراوي (27 عاما) المحترف في هولندا بعد الفوز على إيران “لدينا العديد من الإصابات، وخسرنا لاعبا إضافيا اليوم، فارتفع العدد إلى ثمانية مصابين. أن تسجل أربعة أهداف في شوط واحد أمام فريق مثل إيران هو شيء هام. عادوا في الشوط الثاني لكن كنا صبورين ودافعنا جيدا”.

وحلّ منتخب “أسود الأطلس” وصيفا لمجموعته الخامسة في الدور الأول، خلف البرتغال حاملة اللقب في المجموعة الخامسة من فوزين على طاجيكستان 4-2 وبنما 6-3 وخسارة أمام البرتغال 1-4.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *