التعادل يحسم لقاء الجيش واتحاد طنجة

التعادل يحسم لقاء الجيش واتحاد طنجة

- ‎فيواجهة, رياضة
0
IMG 5278
إكسبريس تيفي

إكسبريس تيفي: مصطفى الفيلالي

 

تعادل الجيش الملكي مع مُضيفه اتحاد طنجة بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بين الطرفين مساء يومه الأحد، لحساب الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية.

وشهدت المواجهة التي جرت أحداثها على أرضية ملعب “سانية الرمل”، محاولات هجومية من أصحاب الأرض، بحثا عن تسجيل هدف التقّدم، وهو ما تأتى لهم في الدقيقة الرابعة عن طريق علي الحراق، مُستغلا خطأ النقاش على مستوى الدفاع.

وبدأ الجيش الملكي يدخل لأجواء اللقاء بشكل تدريجي، قبل أن يتحصّل على ضربة حرة مباشرة، نفذها أمين زحزوح، لكنها وجدت تألقا لافتا من الحارس ريان أزواغ، الذي أبعد الخطورة عن مرماه.

وكان علي الحراق قريبا من تعزيز النتيجة، لكن كرته ارتطمت بالجانب الأيمن من العارضة، في حدود الدقيقة الـ39’، لينتهي النصف الأول من اللقاء بتفوق أصحاب الأرض (1-0).

وبعد الاستراحة، تمكّن الجيش الملكي من تعديل الكفة، بواسطة أنس باش خلال الدقيقة الـ82’، الذي سدد كرة خارج منطقة العمليات، لتُعانق الشباك، قبل أن تنتهي المواجهة بلا غالب ولا مغلوب (1-1).

وبهذه النتيجة، رفع اتحاد طنجة رصيده إلى 9 نقاط، مُتصدرا سلم الترتيب، في المقابل تجمد رصيد الجيش الملكي في 8 نقاط، محتلا الصّف الرابع، في انتظار مباراة نهضة بركان والفتح الرياضي.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *