الأسود يمطرون شباك إفريقيا الوسطى بخماسية

الأسود يمطرون شباك إفريقيا الوسطى بخماسية

- ‎فيواجهة, رياضة
0
IMG 5382
إكسبريس تيفي

إكسبريس تيفي: مصطفى الفيلالي

 

أمطر المنتخب المغربي الاول ضيفه افريقيا الوسطى بخماسية نظيفة ، خلال المباراة التي جمعت بين الطرفين قبل قليل من مساء اليوم السبت 12 أكتوبر الجاري ،على أرضية المركب الشرفي لمدينة وجدة لحساب الجولة الثالثة عن المجموعة. الثانية من اقصائيات كاس امم افريقيا المغرب 2025

وافتتح المتالق عبد الصمد الزلزولي مهرجان الاهداف مبكرا عند الدقيقة ال 17 بعد ارتداد الكرة من حارس منتخب  افريقيا الوسطى في مناسبتين.

9d9af458 531f 457f 9a13 87be0770d0ccوأضاف اللاعب عزالدين أوناحي  الهدف الثاني للمنتخب المغربي في حدود الدقيقة 37 بطريقة بديعة ، وعاد ذات اللاعب ليصنع هدفا ثالثا للأسود وقع عليه الظهير الأيمن أشرف حكيمي  قبل أن يعود نجم اللقاء عزالدين أوناحي للتوقيع عن الهدف الشخصي الثاني والرابع للمنتخب المغربي في الوقت الممدد بدل الضائع لينتهي الفصل الأول من هذه المواجهة  والتي سجلت خروج الحارس ياسين بونو بسبب اصابة عضلية خلف الفخد.

9e1ff842 19a3 4ac5 a986 7ad3659e34e6وبعد الاستراحة اقدم المدرب وليد الركراكي على عدد من التغيرات في مختلف المراكز من خلال الدفع باللاعب عبد الكبير عبقار مكان المدافع نايف اكرد الذي غادر وسط عتاب حاد من المدرب الركراكي، كما دخل بلال الخنوس بديلا عن اللاعب الجناح الياس بنصغير، فينا ترك أيوب الكعبي مهام قيادة خط الهجوم للاعب يوسف النصيري .

ومن علامة الجزاء تمكن اللاعب سفيان رحيمي من إضافة خامس الاهداف عند الدقيقة ال 70 من المواجهة.

واتمم المدرب الركراكي التغييرات القانونية من خلال اشراك الجناح الياس اخوماش بدلا من عبد الصمد الزلزولي الذي   قدم مباراة محترمة.

وأمام أنظار الغائب الاكبر ابراهيم دياز  بسط عناصر المنتخب المغربي سيطرتهم على المواجهة والاستمرار في سيادة ترتيب المجموعة بالعلامة الكاملة بتسع نقاط.

هذا وسيعاود المنتخب المغربي مواجهة منتخب افريقيا الوسطى الثلاثاء المقبل بنفس الملعب ، وهذه المرة  كضيف لافريقيا الوسطى الذي اختار استقبال هذه المباراة  بمدينة وجدة.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *