المغرب التطواني يتوصل لاتفاق مع الجعواني

المغرب التطواني يتوصل لاتفاق مع الجعواني

- ‎فيواجهة, رياضة
0
IMG 5389
إكسبريس تيفي

إكسبريس تيفي: مصطفى الفيلالي 

 

توصل منير الجعواني، المدرب السابق لعدد من الأندية الوطنية، إلى اتفاق مع مسؤولي فريق المغرب التطواني، من أجل الإشراف على تدريبه خلفا للمدرب الكرواتي داليبور سترسيفتش .

واستقر مسؤولو فريق المغرب التطواني على تعيين جمال الدين الدريدب، مساعدا لمنير الجعواني ، فيما تم الاحتفاظ بباقي أعضاء الطاقم التقني الذي كان يشتغل مع المدرب الكرواني .

وكان مسؤولو المغرب التطواني قد أبلغو صباح السبت الماضي إقالة مدربهم الكرواتي داليبور ستارسفتش بقرارهم القاضي بالتخلي عن خدماته وعدم مرافقة الفريق إلى مدينة خريبكة، لمواجهة الأولمبيك المحلي في المباراة التي جرت أمس الأحد، لحساب الجولة الرابعة من كأس التميز.

ونشر الفريق التطواني بلاغا رسميا، يتقدم من خلاله بالشكر للمدرب داليبور على جهوده وإسهاماته خلال فترة إشرافه على تدريب الفريق. كما عبر النادي عن تمنياته للمدرب الكراواتي بالتوفيق والنجاح في مسيرته المهنية المستقبلية.

وبات المغرب التطواني ثالث نادٍ في البطولة الذي أقال مدربه بشكل مبكر بعد كل من الرجاء الرياضي، الذي أقال البوسني روسمير سافيكو وعوضه بالبرتغالي ريكاردو ساربينتو، والدفاع الحسني الجديدي الذي تخلى عن البرتغالي بيتشاو جورج وتعاقد مع زكرياء عبوب .

يذكر أن المغرب التطواني اضطر لاقالة مدربه، إذ يحتل المركز قبل الأخير في سبورة ترتيب الدوري الاحترافي ، برصيد 3 نقاط بعد إجراء خمس جولات من عمر البطولة الوطنية .

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *