شادي رياض قريب يتماثل إلى الشفاء

شادي رياض قريب يتماثل إلى الشفاء

- ‎فيواجهة, رياضة
0
IMG 5393LONDON, ENGLAND - AUGUST 24: Chadi Riad of Crystal Palace looks on during the Premier League match between Crystal Palace FC and West Ham United FC at Selhurst Park on August 24, 2024 in London, United Kingdom. (Photo by Sebastian Frej/MB Media/Getty Images)
إكسبريس تيفي

إكسبريس تيفي: مصطفى الفيلالي

 

يتماثل الدولي المغربي شادي رياض، مدافع نادي كريستال بالاس الإنجليزي لكرة القدم، للشفاء من الإصابة التي تعرض لها قبل حوالي شهرين، والتي أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة.

وكان شادي رياض قد تعرض لإصابة في مواجهة فريقه أمام نوريتش سيتي في 27 من غشت الماضي، برسم الدور الثاني من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، ليتأكد غيابه لفترة طويلة.

وأشارت تقارير إعلامية، إلى أن مدافع المنتخب الوطني المغربي، سيبدأ هذا الأسبوع مرحلة “الركض” على العشب، بعدما باشر بداية الأسبوع الجاري تداريب انفرادية داخل القاعة.

وأوضح المصدر نفسه، أن شادي رياض، تجاوب بشكل إيجابي مع البرنامج العلاجي، وقد يعود في مدة أقل من التي حددها طبيب ناديه من قبل، بعدما تم التأكيد على أن الغياب قد يصل لثلاثة أشهر.

وأشار ذات المصدر، أن شادي رياض مرشح للعودة إلى التداريب الجماعية لفريقه، نهاية الأسبوع القادم، تمهيدا للعودة إلى أجواء المنافسة بشكل تدريجي.

يُشار إلى أن شادي رياض، يغيب عن المنتخب الوطني المغربي، منذ مباراتي الغابون وليسوتو في التوقف الدولي الماضي بسبب الإصابة. وقد انتقل إلى الفريق الإنجليزي في المركاتو الصيفي الأخير، بعقد يمتد إلى غاية 30 يونيو من سنة 2029، قادما من ريال بيتيس الإسباني الذي تألق بقميصه الموسم المنصرم.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *