اختتام منافسات بطولة المغرب للدراجات الهوائية

اختتام منافسات بطولة المغرب للدراجات الهوائية

- ‎فيواجهة, رياضة
0
vis 1014202414355963
إكسبريس تيفي

اختتمت، الأحد بغابة بوسكورة بالدار البيضاء، منافسات بطولة المغرب للدراجات الجبلية، صنف اختراق الضاحية أولمبي.

 

وعرفت البطولة، التي نظمتها الجامعة الملكية المغربية للدراجات، بشراكة مع النادي الرياضي البيضاوي، يومي 12 و13 أكتوبر الجاري، مشاركة 80 متسابقا ومتسابقة يمثلون 17 ناديا، وشكلت فرصة لتألق الأبطال المغاربة وإبراز مواهبهم، كما كشفت عن آفاق واعدة لمستقبل رياضة الدراجات الجبلية بالمغرب.

 

وعلى مدار قاربت مسافته 5 كيلومترات، عاش المتتبعون أجواء حماسية وتنافسية عالية بحضور صفوة المتسابقين المغاربة ذكورا وإناثا ومن جميع الفئات.

 

وهكذا، فاز يوسف ساكين من نادي شباب سوق السبت، بالمركز الأول، في صنف الكبار، متقدما على إلياس كاكاس من النادي الرياضي البيضاوي للدراجات الجبلية، الذي حل بالمركز الثاني، فيما آل المركز الثالث لرضى دعمون من نادي يخت أكادير.

 

وفي صنف الكبيرات، فازت فاطمة الزهراء الورديغي من نادي أكادير للدراجات الجبلية، بالمركز الأول، متفوقة على هبة معزاز من نادي أكادير للدراجات الجبلية، التي جاءت في المركز الثاني، وعاد المركز الثالث لميسم يحيى من النادي الرياضي البيضاوي.

 

وفي فئة أقل من 23 سنة، أحرز المركز الأول حسام عمار من نادي أمل سوق السبت، متفوقا على يوسف الغريسي من نادي أكادير للدراجات الجبلية، الذي حل ثانيا، وبلال عريض من نادي أجيال دمنات، الذي حل ثالثا.

 

وأما في الماسترز، فقد عاد المركز الأول لياسين أمجود من نادي يخت أكادير، والمركز الثاني لعبد الصمد ميا من نادي نجوم المحمدية، وحل ثالثا عبد الجابر بنخلوف من نادي العجلة الذهبية المحمدية.

 

وبخصوص البراعم، حل بالمركز الأول زكرياء داودي من نادي أجيال دمنات، متقدما على صفوان الراضي من نادي شباب سوق السبت، الذي احتل المركز الثاني.

 

وفي فئة الصغار، فاز إسماعيل أوسي من نادي أكادير للدراجات الجبلية بالمركز الأول، وحل أنور العزوزي من نادي أمل سوق السبت في المركز الثاني، وريان الشراد من نادي أكادير للدراجات الجبلية ثالثا.

 

أما في فئة الصغيرات، فعاد المركز الأول لسلمى بومهدي من جمعية نجوم المحمدية، والمركز الثاني لميسان يحيى من النادي الرياضي البيضاوي، وحلت خديجة محاح من الاتحاد الرياضي البيضاوي في المركز الثالث.

 

وفي ما يتعلق بالفتيان، فاز يحيى مسلك من نادي أجيال دمنات بالمركز الأول، وحل بالمركز الثاني سليمان داودي من نادي أجيال دمنات، متقدما على أحمد السرغيني من نادي أجيال دمنات الذي جاء في المركز الثالث.

 

أما في صنف الفتيات، فازت أمينة شردودي من نادي أجيال دمنات، بالمركز الأول، متقدمة على مريم بن عيطونة من نادي شباب سوق السبت، التي جاءت في المركز الثاني، ومريم عمراوي من نادي أمل سوق السبت، التي حلت في المركز الثالث.

 

وفي فئة الشبان، عاد المركز الأول لوسيم بندراوي من نادي أجيال دمنات، بينما حل ثانيا أيوب البعوض من نادي أمل سوق السبت، متفوقا على زميله في الفريق فؤاد فلاحي، الذي جاء في المركز الثالث.

 

ولدى الشابات، فازت إيمان لمخير من نادي شباب سوق السبت، بالمركز الأول ، تلتها إيمان مزيغ من نادي أكادير للدراجات الجبلية في المركز الثاني، وهبة عتيق من نادي أجيال دمنات في المركز الثالث.

 

تجدر الاشارة إلى أن بطولة المغرب للدراجات الجبلية، نظمتها الجامعة الملكية المغربية للدراجات، بشراكة مع النادي الرياضي البيضاوي ويومي 12 و13 أكتوبر الجاري بغابة بوسكورة بالدار البيضاء.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *