اتفاقية مغربية سويسرية لمكافحة المنشطات

اتفاقية مغربية سويسرية لمكافحة المنشطات

- ‎فيدولي, واجهة
0
img 1719588495379

إكسبريس تيفي 

وقعت الوكالة المغربية لمكافحة المنشطات والوكالة السويسرية للنزاهة الرياضية، أمس بالرباط، على اتفاقية شراكة بشأن مكافحة المنشطات وتبادل الخبرات في هاذ المجال.

وبموجب هاذ الاتفاقية، كتهدف الوكالة المغربية لمكافحة المنشطات إلى تطوير كفاءاتها في مجال مكافحة المنشطات وتعزيز قدرات لجانها.

وفي تصريح للصحافة، سجلت رئيسة الوكالة، فاطمة أبو علي، أن العمل لي باشرته الوكالة منذ ثلاث سنوات أقنع الوكالة السويسرية ببلورة هذا التعاون، مؤكدة أن هاذ الاتفاقية مع الوكالة السويسرية للنزاهة الرياضية، لي كاحظى بتقدير عالمي، كتمثل فرصة جيدة لتطوير برنامج عمل الوكالة المغربية لمكافحة المنشطات.

وأوضحت أنه من خلال إنشاء نظام لإدارة الجودة من أجل تبني الممارسات الفضلى وتوسيع قنوات التواصل والتعاون الدولي في مجال مكافحة المنشطات، فإن هاذ الاتفاقية كتفتح آفاق عديدة للتعاون.

من جانبه، أكد مدير الوكالة السويسرية للنزاهة الرياضية، إرنست كونيغ، أن التعاون مع الوكالة المغربية لمكافحة المنشطات غيتركز على تبادل الخبرات والممارسات لتطوير عمل الوكالتين في مكافحة المنشطات وتحسين أساليب عملهما، مشيرا إلى أن هذه الاتفاقية كتشكل أساس جيد لتطوير التعاون المثمر لفائدة رياضيي البلدين.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *