تفاصيل جريمة مروعة في إسبانيا: زوج مغربي يقتل زوجته وأطفالها في كوينكا

إكسبريس تيفي-متابعة

في صباح يوم الجمعة الماضي، اختفت امرأة مغربية من بيدرونيراس في كوينكا مع طفليها اللذين يبلغان من العمر 3 و 8 سنوات. عندما عاد زميلها إلى المنزل، لاحظ علامات مشبوهة وقام بإبلاغ الحرس المدني.

وأفادت تقارير إعلامية إسبانية بأن رجال الحرس المدني عثروا على جثث الزوجة والأطفال مقتولين في منزل مهجور مجاور لمنزل العائلة. وعُثر أيضًا على المتهم، الزوج المغربي للمرأة، في كوخه وهو في حالة سكر شديد. كان قد غسل ملابسه للتو، لكنه نسي تنظيف حذائه الملطخ بالدماء.

وأفادت صحيفة “أوك ديارو” أن المشتبه به أنكر الاتهامات لساعات بالرغم من اعتقاله في حالة سكر ووجود دماء على حذائه. وأكد بشكل متكرر لمترجم الجالية المسلمة قائلاً: “أنا بريء، لم أر شيئاً”، وأضاف بتصريحات متكررة: “ربما قتلهم شخص آخر ويتهمونني الآن”.

وفقًا لأسرة الضحية، كانت الزوجة في مرحلة انفصال من زوجها مهدي وكانت تسعى للحصول على الطلاق بعد 10 سنوات من سوء المعاملة المتكررة. وأكدوا أن المرأة قد تقدمت بشكاوى عديدة ضد عنف زوجها المغربي، وكانت مدرجة في نظام الرصد الشامل لحالات العنف ضد النساء (فيوجين).

وأخيرًا، اعترف المتهم في البداية بالقتل بعد أن نفى الاتهامات، وقال إنه دخل إلى المنزل من خلال ثقب في منزل مهجور مجاور، وقتل زوجته وأطفاله، ثم وضع جثثهم في صندوق وأخفاها في المبنى المهجور.

 

samia: