هاريس تؤكد ثلاث مناظرات رئاسية مع ترامب وتحدد مواعيد المواجهات

هاريس تؤكد ثلاث مناظرات رئاسية مع ترامب وتحدد مواعيد المواجهات

- ‎فيدولي, واجهة
0
WhatsApp Image 2024 08 16 at 15.51.21
إكسبريس تيفي

متابعة

أعلنت حملة كامالا هاريس، المرشحة الديمقراطية للرئاسة الأميركية، يوم أمس (الخميس)، عن التوصل إلى اتفاق مع حملة المرشح الجمهوري دونالد ترامب لعقد ثلاث مناظرات تلفزيونية خلال الفترة الانتخابية المقبلة. ويتضمن الاتفاق مناظرتين بين هاريس وترامب، بالإضافة إلى مناظرة واحدة بين نائبي الرئيس.

جدل سابق

ورغم وجود جدل سابق حول عدد المناظرات المطلوبة، حيث كانت حملة ترامب تضغط لإضافة مناظرات إضافية في شتنبر، أكدت حملة هاريس أنه تم الاتفاق على ثلاث مناظرات فقط، مما ينهي الجدل القائم حول هذا الموضوع.
وحسب بيان صادر عن حملة هاريس، فإن المناظرات ستبدأ في 10 شتنبر المقبل، تليها مناظرة بين نائب هاريس، تيم والز، ومرشح ترامب لنائب الرئيس، جاي دي فانس، في الأول من أكتوبر المقبل. كما أُعلن عن مواجهة أخرى بين هاريس وترامب في وقت لاحق من شهر أكتوبر.

أول رئيسة لأمريكا

هاريس، التي تطمح إلى أن تصبح أول امرأة تشغل منصب رئيسة الولايات المتحدة، تركز جهودها على تعزيز ظهورها أمام الناخبين قبل الانتخابات المقررة في 5 نونبر المقبل. وقد استقطبت حملتها زخما متزايدا من خلال نجاحها في استطلاعات الرأي وزيادة الدعم المالي وجذب جماهير كبيرة لتجمعاتها الانتخابية.

وفي سياق متصل، كانت شبكة “سي بي إس” قد اقترحت تنظيم أربع مناظرات محتملة لمنصب نائب الرئيس خلال شتنبر وأكتوبر المقبلين، إلا أن المرشحين اتفقا على موعد المناظرة الأولى في الأول من أكتوبر.

وفي وقت سابق، كان ترامب قد رفض المشاركة في مناظرة مع هاريس على شبكة “إيه بي سي نيوز” بسبب نزاع قانوني مع إدارة الشبكة. ومع ذلك، تم التأكيد على أن المناظرة ستجرى في 10 شتنبر، لتكون واحدة من المواجهات الرئيسية في هذا السباق الانتخابي الحاسم.

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *