ريفالدو:” لامين يامال يذكرني بنفسي”

ريفالدو:” لامين يامال يذكرني بنفسي”

- ‎فيدولي, رياضة, واجهة
0
lamine
إكسبريس تيفي

أكد ريفالدو، أيقونة البرازيل وفريق برشلونة السابق، أن الإسباني الشاب لامين يامال يذكره بنفسه، ليواصل اللاعب ذو الأصول المغربية تلقي الثناء من أسطورة تلو الأخرى رغم أنه يبلغ من العمر 17 عاماً فقط.

 

وقال ريفالدو، في تصريحات نشرتها يومية سبورت الإسبانية” في بعض الأوقات يذكرني لامين يامال بنفسي، أشعر أنه يلعب الكرة لكي يستمتع، مثلما كنت أفعل”.

 

وأضاف” إنه مازال شاباً، 17 عاماً فقط، ولكنه يلعب وكأنه في سن 26 أو 27 عاماً، هو رائع بحق، وسيكون أكثر من ذلك بسبب العمل الرائع الذي يقدمه، لقد أصبح بطلاً لأوروبا، ويقدرونه بشدة في برشلونة”.

 

واستطرد البرازيلي الدولي السابق” في يوم من الأيام سيكون يامال أفضل لاعب في العالم، ولكن يتوجب علينا حماية هذه الموهبة، بالطبع الاحتكاك والاخطاء موجودة في عالم كرة القدم، ولكن العنف وتعمد إصابة اللاعبين ليس من الرياضة، لذلك يتوجب على الحكام أن يبقوا أكثر يقظة في الملعب، من أجل لامين والجميع”.

 

وعن مواطنه فيتور روكي، الذي رحل عن برشلونة بحثاً عن الدقائق، قال” وصل في توقيت صعب إلى النادي، لم يحصل على الفرص ولم يملك الثقة المطلوبة، لكنه بجودة رائعة وسيحصد خبرة كبيرة في بيتيس وسيعود بكل تأكيد إلى البارسا، هو الآن محبط ويضربه الخزن للمغادرة، لكن باب النادي مفتوح له لصناعة الفارق في المستقبل”.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *