طبيب ترامب يوبخه بعد خروجه لمقابلة أنصاره واصفا فعلته “بالمسرحية السياسية”

طبيب ترامب يوبخه بعد خروجه لمقابلة أنصاره واصفا فعلته “بالمسرحية السياسية”

- ‎فيدولي, واجهة
0
9660970 644641247 008057
إكسبريس تيفي

وبخ الأطباء الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، بعد أن قام بزيارته  أنصاره خارج مركز والتر ريد الطبي العسكري، حيث يخضع للعلاج من عدوى كوفيد-19، التي أصيب بها الجمعة، واصفين تصرفه بـ”الجنوني”

و حسب صحيفة The Guardian” البريطانية فإن طبيب الطوارئ في جامعة جورج واشنطن والطبيب المُعالج في “والتر ريد” الأول 2020،  استنكر ما فعله الرئيس الأمريكي، واصفاً إياه بـ”الحيلة الانتخابية الجنونية”.
و أكد الطبيب على ضرورة إلتزام كل شخص كان على متن تلك السيارة خلال تلك الجولة الرئاسية غير الضرورية على الإطلاق بالعزل الصحي لمدة 14 يوماً، مشيرا إلى أن احتمالية إصابتهم بالفيروس التاجي عالية جداً.
و أضاف المتحدث ذاته بشكل مباشر: “بالنسبة لمسرحيةٍ سياسية قادها ترامب لتعريض حياتهم للخطر من أجل المظاهر، فهذا جنون ، مستوى اللامسؤولية هنا هو أمرٌ مذهل، قلبي مع أفراد الخدمة السرية الذين أُجبروا على المشاركة في هذه التمثيلية”.
و كان الرئيس الأمريكي قد غادر الأحد 4 أكتوبر ، مستشفى “ولتر ريد” في ولاية مريلاند، بشكل مفاجئ، حيث يخضع للعلاج، كما انتشرت له مقاطع فيديو تظهر لقطة توجيه التحية للمئات ممن تجمعوا أمام المستشفى دعماً له.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *