الصديقي حاضر فحفل افتتاح الأسبوع الدولي الأخضر ببرلين

الصديقي حاضر فحفل افتتاح الأسبوع الدولي الأخضر ببرلين

- ‎فيسياسة, واجهة
0
2E187396 7EBF 47BC 84EE A4EAD8BF6547
إكسبريس تيفي

إكسبريس تيفي: مصطفى الفيلالي 

 وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي،  شارك فحفل افتتاح الدورة الـ 88 للأسبوع الدولي الأخضر ببرلين، اللي منظم فالفترة ما بين 19 و28 يناير في العاصمة الألمانية،  إلى جانب وزير الفلاحة والغذاء الألماني، والمفوض الأوروبي للفلاحة والعديد من الوزراء المسؤولين عن هذا القطاع. وافتتح السيد صديقي، يومه الجمعة، الجناح المغربي، برفقة وزير الفلاحة والغذاء الألماني، جيم أوزدمير، وسفيرة المغرب بألمانيا، زهور العلوي، وشخصيات آخرين.

الجناح المغربي، اللي كتنظموا شركة “موروكو فوديكس”، عرف مشاركة عشرين تعاونية وتجمع للمصلحة الاقتصادية كتمثل مختلف جهات المغرب، واللي كتعرض باقة متنوعة وواسعة من المنتجات المحلية المغربية، الشيء لي كعكس تنوع، أصالة وغنى الأرض والثقافة المغربية.

  مشاركة المغرب في الأسبوع الأخضر لبرلين كتهدف الى التعريف بالمنتوجات الفلاحية المغربية، وكذلك تعزيز صادرات المنتوجات الفلاحية واستكشاف وجهات جديدة للعرض المغربي على المستوى الدولي.

   الأسبوع الدولي الأخضر ببرلين الذي تم إنشاؤوا ف1926، كيتعتابر أحد أكبر التظاهرات العالمية المخصصة للأغذية، الفلاحة والبستنة وكيضم هاد الحدث المستهلكين، صناع القرار، الفاعلين في سلاسل التوزيع والباحثين في مجال الابتكار الفلاحي. وهاد النسخة استقطبات هاد العام أزيد من 1400 عارض كيمثلوا نحو ستين بلد وستقبل أكثر من 300 ألف زائر على مساحة قدرها 118 ألف متر مربع.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *