بمناسبة الذكرى الـ25 لعيد العرش.. أكديطال تُطلق منشأتها الـ25 بمدينة تطوان: المستشفى الخاص لتطوان

بمناسبة الذكرى الـ25 لعيد العرش.. أكديطال تُطلق منشأتها الـ25 بمدينة تطوان: المستشفى الخاص لتطوان

- ‎فيصحة, واجهة
0
WhatsApp Image 2024 08 01 at 15.14.13
إكسبريس تيفي

متابعة

بمناسبة الذكرى الـ25 لعيد العرش المجيد، يتشرف الرئيس – المدير العام لمجموعة أكديطال، الدكتور رشدي طالب وجميع الموظفين، بتقديم أطيب عبارات التهاني وأسمى التبريكات لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، ولسائر أفراد الاسرة الملكية الشريفة، ولكل المغاربة.

المستشفى الخاص لتطوان، هي مؤسسة متعددة التخصصات تضم 130 سرير، وهي أيضا مؤسسة صحية متعددة التخصصات تلتزم بأفضل المعايير الدولية.

وهكذا، تستمر مجموعة أكديطال في استراتيجيتها لتعزيز وتوسيع شبكتها الطبية، من خلال افتتاحها لمؤسستها الصحية الجديدة بمدينة تطوان، وذلك في إطار مواكبة النهج الوطني لتطوير القطاع الصحي في المغرب.

المستشفى الخاص لتطوان، مؤسسة صحية متعددة التخصصات تلتزم بأعلى المعايير الدولية

المستشفى الخاص لتطوان، كمؤسسة رعاية الصحية متعددة التخصصات تغطي مجموعة واسعة من التخصصات الطبية والجراحية. يوفر لسكان المنطقة تجهيزات من الجيل الجديد لعلاج جميع الأمراض، بدءً من الحالات البسيطة إلى الحالات الأكثر تعقيدً. توفر هذه المؤسسة للسكان إمكانية الوصول إلى رعاية صحية عالية الجودة، ما يلغي الحاجة للسفر إلى المدن الكبيرة للاستفادة من خدمات طبية متقدمة.

صمم المستشفى الخاص لتطوان وفقا لأعلى المعايير الدولية، ويركز على تحسين رحلة المريض، ويضم قسم للعناية المركزة يتكون من 35 سريرا، بالإضافة إلى وحدة للإنعاش المتعدد التخصصات تضم 9 أسرة، بالإضافة إلى 7 حاضنات لإنعاش حديثي الولادة.

تم إنشاء وحدة أمراض القلب الداخلية مجهزة بتقنيات متقدمة. يسمح هذا القسم بعلاج أمراض القلب والشرايين والأمراض العصبية، ويضم غرفة قسطرة وغرفة مخصصة لاختبارات الجهد.

إضافة إلى ذلك، يضمُّ المستشفى مركزا للفحص بالأشعة يتضمن جهاز الرنين المغناطيسي (IRM) والماسح الضوئي (Scanner) والأشعة السينية القياسية والأشعة التصويرية والموجات فوق الصوتية والتصوير الإشعاعي للثدي (Mammographie). تهدف هذه المرافق المتطورة إلى تحسين مسارات المرضى وتسريع عمليات التشخيص ورعاية المرضى.

كذلك، يتوفر المستشفى الخاص بتطوان على 130 سرير و 8غرف عمليات متطورة. تم تجهيز هذه الغرف بأحدث التقنيات، بما في ذلك غرف للمنظار ووحدة تقنية للولادة، مما يضمن تقديم رعاية طبية عالية الجودة وتجربة مثالية. تضم هذه البنية المتطورة وحدة للأمومة تضم 16 سريرا، وغرفة استيقاظ بالإضافة إلى حضانة للرضع.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *