الشبيبة التجمعية بمراكش تحضر للجامعة الصيفية بأكادير

الشبيبة التجمعية بمراكش تحضر للجامعة الصيفية بأكادير

- ‎فيمجتمع, واجهة
0
p14587
إكسبريس تيفي

الشبيبة التجمعية بمراكش تحضر للجامعة الصيفية بأكادير

إكسبريس تيفيمعاد مرفوق

تستعد التمثيلية الاقليمية للشبيبة التجمعية بمراكش للمشاركة في الجامعة الصيفية للشبيبة التجمعية المجمع تنظيمها بمدينة أكادير، يومي 8 و 9 شتنبر الجاري، حيث نظمت في هذا الاطار لقاء تواصلي جمع المشاركين والمشاركات بالجامعة.

وقد انعقد اللقاء التحضيري بحضور ابرز القيادات الشبابية للحزب بمراكش والذين أكدوا على ضرورة انجاح هذه المحطة المهمة التي تعتبر عرسا يجمع المناضلين الشباب بحزب الحمامة، ومناسبة لاغناء النقاش الفكري والسياسي لدى الشباب وجعلهم يخوضون غمار الحياة السياسية.

هذا وحضر اللقاء التواصلي كل من اسامة فاوزي الرئيس الجهوي للشبيبة التجمعية بجهة مراكش اسفي ، ومروان أحمد الزنجاري الرئيس الاقليمي وكل من انس الوماني واسماعيل الصنهاجي ومصطفى ايت مبارك رؤساء الشبيبة بالدوائر التشريعية المنارة ، وجيليز النخيل ، والمدينة سيدي يوسف بنعلي على التوالي ، علاوة على عدد من مناضلي ومناضلات الحزب .

وافتتح اللقاء بكلمة للرئيس الاقليمي للشبيبة التجمعية ، مروان احمد الزنجاري الذي أكد على ضرورة انجاح هذه المحطة المهمة التي تعتبر عرسا يجمع المناضلين الشباب بحزب الحمامة ، من جهته دعا فاوزي الى ضرورة مثل هذه المحطات في الحياة السياسية لما لها من ادوار في اغناء النقاش الفكري والسياسي لدى الشباب وجعلهم يخوضون غمار الحياة السياسية عن قرب مؤكدا ان محطة اكادير ستجمع 4000 شاب وشابة من كل بقاع المغرب .

في ذات السياق عبر الوماني عن شكره للمجهودات الفعالة التي تقوم بها القيادة الحزبية وعلى رأسها رئيس الحزب السيد عزيز اخنوش ، لإنجاح هذه المحطات المهمة في المسار الحزبي والسياسي ، وختاما نوه اسماعيل الصنهاجي بالعمل الذي تقوم الشبيبة التجمعية على المستوى الجهوي والاقليمي .

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *