صعصع المجلس الجماعي لمراكش يخلق الجدل من جديد خلال دورة أكتوبر

صعصع المجلس الجماعي لمراكش يخلق الجدل من جديد خلال دورة أكتوبر

- ‎فيمجتمع, واجهة
0
784587
إكسبريس تيفي

صعصع المجلس الجماعي لمراكش يخلق الجدل من جديد خلال دورة أكتوبر

علمت “اكسبريس تيفي” أن سعيد ايت المحجوب نائب رئيس مجلس مقاطعة جليز وعضو المجلس الجماعي لمراكش، دخل في شجار مع نائب عمدة مراكش عزيز بوسعيد ببهو الملحق المجلس الجماعي قبل انطلاق أشغال الدورة العادية لشهر أكتوبر.

وحسب مصادر مطلعة أن سعيد ايت المحجوب يتطاول على النائب المكلف بالأسواق ويصفه بأوصاف قبيحة وغير أخلاقية أمام مسامع الموظفين والمرتفقين، وكذلك أمام العديد من المهتمين بالشأن المحلي الذين كانوا يردون تتبع أطوار الجلسة الأولى من دورة أكتوبر.

وهو الشيء الذي استنكره العديد من المنتخبين ومتتبعين الشأن المحلي على ما أصبح يقوم به النائب الأول لرئيس مجلس مقاطعة جليز، من خرق للقانون المنظم للجماعات الترابية، وضرب في أعراف الأغلبية المكونة للمجلس الجماعي.

لا تتوقف بلطجية النائب الأول لرئيس مجلس مقاطعة جليز هنا، بل زاد في تعنته في خلق الفتنة والضجيج، وبعد انطلاق أشغال الجلسة الأولى من الدورة العادية لشهر أكتوبر، بداء النائب في عرقلة السير العادي والأجواء التي كانت تتسم بها أشغال هذه الدورة، فبدأ في البلطجية داخل القاعة والتشويش على عمل النائب الأول لعمدة مراكش الذي كان يسير أشغال الجلسة الأولى لدورة أكتوبر نيابة عن رئيسة المجلس الجماعي.

هذا ما خلق من جديد تعدد الاسئلة في وسط السياسيين والمنتخبين والمهتمين بالشأن المحلي الحاضرين لأشغال الدورة، هل فعلا سعيد ايت المحجوب من الأغلبية ومن الحزب الحاكم التي تترأسه فاطمة الزهراء المنصوري؟ ولماذا يفعل كل هذه السلوكات التي تحطم تجربة المنصوري الناجحة في التسيير والتدبير؟.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *