تصريحات حفيظ بوشلي: الحملة ضد اطلنتيك بيتش و الورادي حملة مدفوعة الثمن

تصريحات حفيظ بوشلي: الحملة ضد اطلنتيك بيتش و الورادي حملة مدفوعة الثمن

- ‎فيمجتمع, واجهة
0
IMG 20221112 111121
إكسبريس تيفي

 

في إطار تتبع تفاصيل ملف اطلنتيك بيتش والكشف عن الحقيقة الكاملة لهذا الملف، ولتنوير الرأي العام كشف حفيظ بوشيلي المدير المنتدب لودادية اطلنتيك بيتش أن هذه الحملات يترأسها خمس او ست أشخاص يجندون بعض المنابر الصحفية ويضعون لافتات وأشخاص لا علاقة لهم بالمشروع لا من قريب ولا من بعيد، يطلقون على أنفسهم تسمية ضحايا اطلنتيك بيتش.

20 مليون درهم مقابل توقيف المشروع و عرقلة إتمام الاشغال

وأضاف المتحدث انه توصل بمقطع صوتي يدين سيدة من متزعمي هذه الوقفات طلبت من شخص أن يكون إلى  جانبها في الوقفات، و أن شخص وعدهم بمبلغ عشرين مليون درهم “2 المليار” إذا قاموا بعرقلة وتوقيف المشروع.

https://fb.watch/gLa4_nxmRf/

ومن جهته ناشد المدير المنتدب السلطات بإجراء بحث حول هؤلاء الأشخاص لمعرفة هدفهم الحقيقي و من يحركهم، و البحث عن مصدرالتمويلات التي تدعم الحملة ضد مشروع اطلنتيك بيتش.

و أعلن حفيظ بوشلي أنه في هذا الصدد قام بوضع بشكاية بهؤلاء الأشخاص، في انتظار ما ستسفر عنه التحقيقات و ما ستقضي به المحكمة.

و كجواب للأشخاص الذين يقولون أنهم تعرضوا للنصب لأنهم اقتنوا شققهم من مقاول وليس ودادية، أكد المدير المنتدب ان هذا الكلام لا أساس له من الصحة، وأن الأشخاص الذين يأتون للمشروع أول إجراء يقومون عند اقتناء الشقة هو
التوقيع و المصادقة على استمارة المشاركة في ودادية المحيط الأزرق كواجب للانخراط في الودادية و الاستفادة من البرنامج.

وأوضح ممثل الودادية أن الأشخاص الذين يدعون أنهم اقتنوا شققهم من “سماب” بدولة فرنسا يفترون ويتحدى أي شخص يمكنه أن يتبث ذلك لان الودادية لم يكن لها ابدا اي مكتب للبيع في سماب، مؤكدا أن هذا الكلام عاري من الصحة. و أضاف أن هذه كلها تمويهات و تحدي حتى انهم وصل بهم الحد إلى الاستعانة بأحد أعداء الوحدة الترابية و هو ” الراضي الليلي” الذي استغل الملف في احد فيديوهاته للضرب في مصالح المغرب.

وتساءل المدير المنتدب هل فعلًا هولاء الأشخاص هم مغاربة ووطنيون لانهم يسيؤون لسمعة الاستثمار بالمغرب بمعارض العقار الخاص بالجالية المغربية المقيمة بدولة فرنسا، بدل تشجيع الاستثمار بالمغرب الذي هو بلدهم، كما اتهمهم بخلق الفتنة و و الاساءة الى القضاء، ويحرضون الجالية على عدم الاستثمار بالمغرب و يستعينون باعداء المغرب.

الحوار الكامل لحفيظ بوشلي، 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *