سيدي مومن.. عاجل وحصري إلقاء القبض على قاتل بعد مرور خمس سنوات من الفرار

سيدي مومن.. عاجل وحصري إلقاء القبض على قاتل بعد مرور خمس سنوات من الفرار

- ‎فيمجتمع, واجهة
0
IMG 20230120 WA0023
إكسبريس تيفي

إكسبريس تيفي أحمد الشرفي 

أفادت مصادرنا بالبيضاء أن عناصر الشرطة بالدائرة الأمنية الأولى سيدي مومن، ألقوا القبض على ثلاثيني متورط في جريمة الضرب والجرح المفضي إلى الموت.

وترجع تفاصيل هاته الواقعة لسنة 2018 بعدما عمل الموقوف على إرتكاب جريمة قتل بحي الهدى بسيدي مومن، وفر إلى وجهة مجهولة.

بعدها عملت الأجهزة على توقيف شريكه المتورط معه في نفس الجريمة ليتم تقديمه للعدالة ويدينه القضاء بعشرين سنة نافذة، ليبقى المتهم الأول فارا لمدة خمس سنوات.

وبعد علم رجال الأمن بالدائرة الأولى أن المتهم الفار من قبضة العدالة يتردد على منطقة سيدي مومن. قاموا بنصب كمين محكم، وتمت الإطاحة به عشية يوم الجمعة 20 يناير الجاري بعد فرار دام خمس سنوات.

وقد عرفت مؤخرا الدائرة الأولى سيدي مومن حركة أمنية تتماشى وفق تعليمات المديرية العامة للأمن الوطني، كما تتكون من عناصر شابة تتمتع بحس وطني ومؤهلات جامعية على رأسها العميد الشتيوي حاليا والسيد رشيد جميلي سابقا.

ويشيد مواطنوا المنطقة بالدور الإيجابي الذي يقوم به العميد المركزي السيد رشيد قطري الذي ساهم في إستتباب الأمن العمومي بكل أمانة رفقة كل مكونات الأجهزة الأمنية على مستوى المنطقة التي عرفت تغيرا ملحوظا منذ مجيئ المراقب العام السيد علي الفتح، الذي وضع إستراتيجية أمنية محكمة والتي قطعت مع الحقبة السابقة التي كانت تحت رحمة بعض المحسوبين على الجهاز الأمني وتتنافى مع توجهات المديرية العامة للأمن الوطني.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *