سوق الأربعاء – قتلوه وأخفوا جثته.. شقيقتان وخالهم يقتلون شقيقهما البالغ من العمر خمس سنوات

سوق الأربعاء – قتلوه وأخفوا جثته.. شقيقتان وخالهم يقتلون شقيقهما البالغ من العمر خمس سنوات

- ‎فيمجتمع, واجهة
0
إكسبريس تيفي

إكسبريس تيفي : ابراهيم مدغنة

ألقت عناصر الشرطة القضائية بمدينة سوق الأربعاء الغرب اليوم الثلاثاء 7 فبراير الجاري القبض على ثلاثة أشخاص شقيقتان وخالهما، وذلك للاشتباه في تورطهم في جريمة القتل وإخفاء معالم جريمة والتي كان ضحيتها شقيقهم القاصر البالغ من العمر خمس سنوات.

وحسب مصادر مطلعة فقد باشرت مصالح الشرطة بسوق الأربعاء الغرب الجمعة الماضي إجراءات معاينة جثة ضحية تم العثور عليها بمنطقة خالية بالقرب من دوار أولاد بن السبع، وذلك بعد عملية بحث على المختفي اثر التصريح باختفائه من طرف العائلة في ظروف غامضة.

وبعد أبحاث ميدانية وخبرات تقنية منجزة على عينات وآثار مرفوعة من مسرح الجريمة، تم توقيف المشتبه فيه الرئيسي المتورط في تعريض الضحية للقتل العمد، وهو خال الضحية الذي يبلغ من العمر 22 سنة، كما تم توقيف شقيقتي الضحية البالغتين من العمر 17 و20 سنة، للاشتباه في تورطهما في التخلص من الجثة وإخفاء معالم الجريمة.

ولازالت الأجهزة الأمنية عاكفة على إجراء بحوث ميدانية لتحديد الدوافع والخلفيات الحقيقية وراء ارتكاب هذه الجريمة، والكشف عن جميع ظروفها وملابساتها، حيث أشارت المعطيات الأولية أن الخبرة الطبية المنجزة أظهرت عدم تعرض الضحية لأي اعتداء جنسي.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما الراشدين تحت تدبير الحراسة النظرية بينما تم إيداع الفتاة القاصر تحت المراقبة، وذلك على خلفية البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، لتحديد مستوى ودرجة تورط كل واحد منهم في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *