مؤسسة أنجلوسكول العراقي الدولية وباركا إدمان يتوحدون من اجل التحسيس والتوعية

مؤسسة أنجلوسكول العراقي الدولية وباركا إدمان يتوحدون من اجل التحسيس والتوعية

- ‎فيمجتمع, واجهة
0
WhatsApp Image 2023 04 15 at 04.37.13
إكسبريس تيفي

مؤسسة أنجلوسكول العراقي الدولية وباركا إدمان يتوحدون من اجل التحسيس والتوعية

نظمت مؤسسة أنجلوسكول العراقي الدولية يوم أمس الخميس 13 أبريل 2023، مائدة إفطار بحضور أزيد من 200 من تلاميذ وأطر حيث تم استقبال اعضاء جمعية باركا ادمان كضيوف شرف.

ويندرج هذا في إطار الأنشطة الاجتماعية و الترفيهية التي تقوم بها جمعية باركا إدمان وإنفتاحها على جميع المؤسسات.

كما يعتبر هذا الحفل بمثابة إنطلاقة للأنشطة التربوية و الفنية التي تقوم بها جمعية باركا ادمان _قطب المواكبة الإجتماعية بمركز طب الإدمان الملاح بشراكة مع مؤسسة Angloschool العراقي الدولية على صعيد مدينة مراكش.

ويهدف هذا النشاط التضامني الذي عرف مشاركة وجبات من تحضير التلاميذ رفقة أسرهم و مساهمات لدعم الأنشطة المشتركة بين باركا إدمان ومؤسسة Angloschool والتي ستهدف إلى حملات تحسيسية عن طريق الفن ببرنامج أنشطة سيدوم لشهرين.

قالت حنان المولاحي رئيس الجمعية الجهوية باركا إدمان أن هذا النشاط يدخل ضمن انفتاح الجمعية على معظم المؤسسات حتى يتم تفعيل المشاركة المواطنة وانجاح البرنامج التحسيسي بفعالية كبرى حيث تشرفنا كجمعية بالشراكة إطار التي ستجمع جمعية باركا ادمان ومؤسسة Angloschool لتحفيز الشباب وخاصة صفوف الأطفال على الانخراط الفعلي في العمل الجمعوي.

ومن جهة أخرى أكدت على ان الشراكة تهدف إلى إدماج مستفيدي مركز طب الادمان الملاح في قطب الادماج السوسية مهني و كذا الانفتاح الإيجابي وأن الطفولة هي طاقة يجب أن يتم تفعيلها في ماهو إيجابي كالعمل التطوعي.

واشارت المولاحي على آن هذه الشراكة تعتبر ايضا برنامجا تحسيسيا مميزا سواء بالمجال الحضري أو القروي.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *