التشارك… تفكيك عصابة متخصصة في قطع الطريق وسلب المواطنين ممتلكاتهم تحت التهديد بالسلاح الأبيض

التشارك… تفكيك عصابة متخصصة في قطع الطريق وسلب المواطنين ممتلكاتهم تحت التهديد بالسلاح الأبيض

- ‎فيمجتمع
0
IMG 20230311 WA0010
إكسبريس تيفي

إكسبريس تيفي.. أحمد الشرفي

أكدت مصادر موثوقة لجريدة إكسبريس تيفي أن الدائرة الأمنية التشارك عملت على تفكيك عصابة مكونة من أربعة اشخاص يقترفون السرقات بالضرب والجرح ويعترضون سبيل المارة ويسلبونهم ممتلكاتهم تحت التهديد بالسلاح ناهيك عن سرقة الدراجات النارية.

ويأتي هذا التدخل في اطار محاربة الجريمة بقطاع التشارك بحيث تقدم احد المواطنين بشكاية مفادها انه تعرض للسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض من قبل بعض الأشخاص.

لتتجند العناصر الامنية لدائرة التشارك تحت إشراف فعلي لرئيس الدائرة حيث تم إلقاء القبض على العصابة الاجرامية في زمن قياسي بعدها تقاطر عدد من الضحايا على الدائرة لتسجيل شكاياتهم حيت احيل المعنيون على مصلحة الشرطة القضائية وذلك تحت اشراف النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف.

وتأتي هاته العملية في اطار تعليمات وتوجيه السيد رئيس المنطقة وتتبع السيد العميد المركزي من اجل محاربة جميع انواع الظواهر الاجرامية وأوضح مراسلنا أن العصابة تحتضن عناصر إستفادت من العفو الملكي مؤخرا.

ويرجح أن الموقوفين من قاطنة شطر 7 حي الولاء نفوذ التشارك ليبقى هذا التدخل إمتدادا للحملة التي يقودها المراقب العام السيد علي الفتح  مؤخرا بحيث خلفت إرتياحا وسط ساكنة التشارك والأحياء المجاورة، وأطاحت برؤوس الفتنة الذين يحاولون إفساد الناشئة والمساس بأمن وإستقرار المواطنين.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *