استراتيجية الترقيات في صفوف موظفات وموظفي الشرطة تترجم النجاح التدبيري للسيد الحموشي

استراتيجية الترقيات في صفوف موظفات وموظفي الشرطة تترجم النجاح التدبيري للسيد الحموشي

- ‎فيمجتمع, واجهة
0
IMG 20240101 WA0198
إكسبريس تيفي

 

إكسبريس تيفي/

 

 

7513 هو عدد موظفات وموظفي الشرطة الذين استفادوا من الترقية برسم السنة المالية 2023 داخل المديرية العامة للأمن الوطني… من بينهم 280 من العنصر النسوي.
بالارقام، المستفيدين من الترقية هاذ العام 66,02 بالمائة من مجموع المسجلين في قوائم الترقية مقابل 42 و43 بالمائة في السنوات الثلاث الماضية….
بالنسبة للفئات المستفيدة، هاذ العام العدد كيتوزع ما بين موظفي شرطة الزي الرسمي، و عددهم 4810 مستفيدا، وموظفي شرطة الزي المدني بلغ عددهم 2703 مستفيدا.

و اتسمت هذه الترقيات بعناية خاصة للموظفات والموظفين المصنفين في الدرجات الصغيرة والمتوسطة، لي المستفيدين تمت ترقيتهم من مقدم شرطة حتى ضابط أمن ممتاز و نتحدث عن 4432 مستفيدا، بينما ناهز عدد المستفيدين من الترقية في هذه الدرجات في شرطة الزي المدني (من درجة مفتش ممتاز حتى ضابط شرطة ممتاز) ما مجموعه 1887 مستفيدا.

هاذ الارقام تترجم المقاربة الاجتماعية و المتقدمة في تدبير شؤون العامل البشري داخل المديرية، فيه اهتمام بجميع الفئات و احترام للحضور النسائي في التدبير…عامل المردودية و الكفاءة المهنية هوما اي اعتماداتها المديرية في التقييم…

القراءة ديال هاذ الحصيلة كتخليك تفكر في الخطاب العدمي ديال الطوابرية الي كيتكلموا على ملفات خاوية حاولوا بيها زرع الفتنة و المس بوحدة الصفوف..

و هذا يعني أيضا أنه ماشي غير جي و تكلم على الحموشي، لأن دوره كرجل الامن الاول للمملكة الي اعتارفت بيه دول العالم ماشي منعزل على شخصيته الريادية في تدبير المؤسستين لي كيترأسهم!

يقود مؤسسة أمنية قوية و يقويها بإشراك جميع الموظفين ديالها بآليات تحفيزية لحثهم على بذل مزيد من التضحية ونكران الذات خلال مزاولة مهامهم النبيلة، المتمثلة في صون أمن المواطنات
والمواطنين، وضمان سلامة ممتلكاتهم، وتجويد الخدمات الشرطية المقدمة لهم.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *