الوكيل العام للملك بالرباط كيكذب واقعة لخميسات – ما كاين كلاب ما كاين ولد مسؤول قضائي

الوكيل العام للملك بالرباط كيكذب واقعة لخميسات – ما كاين كلاب ما كاين ولد مسؤول قضائي

- ‎فيمجتمع, واجهة
0
IMG 0769
إكسبريس تيفي

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي و عدد من الجرائد الالكترونية عدد من الادعاءات حول تصوير فتيات من طرف ابن مسؤول قضائي فيممارسات جنسية شاذة مع حيوان بمنزل بضواحي الخميسات.

خبر كذبو اليوم الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط، في بلاغ توصلتاكسبريس تيفيبنسخة منه.

و جاء في البلاغ ان نتائج الأبحاث المنجزة كشفت أن الشخص صاحب المنزل هو مواطن يعمل ويقيم بإحدى الدول الأوروبية، حيث يوجد بهاحاليا وليس ابن أي مسؤول قضائي أو له قرابة به.

الملف  ، حسب البلاغ ، يتعلق  بتقديم أربعة أشخاص أمام النيابة العامة يومه 18/01/2024 رجلان وامرأتان، يُشتبه أن السيدتين قامتابنشر وبث مقاطع صوتية مقرونة بصور شخصية لنساء استنادا لما يروج داخل بعض الأوساط في المدينة حسب زعمهما دون تحديدهابالاسم أو الصفة.

المقاطع الصوتية تقاسمتها السيدتين مع نساء اخريات و بقاو كينشروها بطريقتهم الخاصة كل مرة مع اختلاق معطيات جديدة منها اضافةواقعة ممارسة الجنس مع حيوان.

يعني ما كاين كلاب في القصة و لا ابن مسؤول فضائي، بل نزاع بين نساء يصفين حسابات بينهن.

تمت متابعة السيدتين بحريمك تبليغ السلطات العامة عن جريمة رغم العلم بعدم حدوثها، تقديم أدلة زائفة متعلقة بجريمة خيالية وتوزيعادعاءات ووقائع كاذبة وصور أشخاص دون موافقتهم بقصد المس بحياتهم الشخصية والتشهير، وثانيا بالنسبة للرجلين: جلب أشخاصللدعارة والتحريض على البغاء.

وبعد الاستنطاق ديالهم من طرف قاضي التحقيق تم ايداعهم بالسجن في انتظار استكمال اجراءات التحقيق.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *