نجاح الحملة الرابعة للتبرع بالدم التي نظمتها جمعية الأمل للتربية و التنمية و التضامن في دار الشباب عين حرودة

نجاح الحملة الرابعة للتبرع بالدم التي نظمتها جمعية الأمل للتربية و التنمية و التضامن في دار الشباب عين حرودة

- ‎فيمجتمع, واجهة
0
IMG 20240304 WA0178
إكسبريس تيفي

 

إكسبريس تيفي/

 

تمت بنجاح النسخة الرابعة لحملة التبرع بالدم التي نظمتها جمعية الأمل للتربية و التنمية و التضامن بالتعاون والتنسيق مع بعض فعاليات المجتمع المدني يوم الأحد الموافق 3 مارس 2024 في دار الشباب عين حرودة. شهدت الحملة تفاعلاً كبيرًا من قبل المواطنين والمواطنات الذين أبدوا استعدادًا كبيرًا للتبرع بالدم والمساهمة في إنقاذ حياة الآخرين.

تم تنظيم الحملة بهدف تعزيز ثقافة التبرع بالدم وتوفير الدماء للمرضى والمصابين الذين يعانون من حاجة ماسة إليها. وقد تم تجهيز فريق طبي متخصص ومجهز تجهيزًا جيدًا لاستقبال المتبرعين وضمان سلامتهم وسلامة العملية. وتم فحص المتبرعين وتقييمهم من قبل الفريق الطبي المختص للتأكد من توافر الشروط الصحية المطلوبة للتبرع بالدم.

شهدت الحملة إقبالًا كبيرًا من الجمهور، حيث توافد العديد من الأشخاص للمشاركة في هذا العمل الإنساني النبيل. وقد قام المتبرعون بتقديم تبرعاتهم الثمينة، حيث تم جمع كمية كبيرة من الدماء التي ستسهم في إنقاذ حياة العديد من الأشخاص المحتاجين.

تم تنظيم الحملة بشكل متقن واحترافي، حيث تم توفير جميع الإمكانيات اللازمة لضمان سلامة المتبرعين وتسهيل عملية التبرع. كما قدمت جمعية الأمل للتربية و التنمية و التضامن شكرها وتقديرها للجهات المشاركة على دعمها المستمر وتعاونها في إنجاح هذه الحملة الهامة.

تعتبر هذه الحملة خطوة مهمة في تعزيز ثقافة التبرع بالدم وتوعية المجتمع بأهمية هذا العمل الإنساني. ونحن على ثقة بأن هذه الحملة ستحقق نتائج إيجابية وستساهم في إنقاذ حياة العديد من الأشخاص في حاجة ماسة إلى الدم.

نتطلع إلى استمرار الجهود المشتركة لتنظيم حملات تبرع بالدم في المستقبل، وتعزيز الوعي العام حول أهمية التبرع بالدم.

IMG 20240304 WA0099 IMG 20240304 WA0098 IMG 20240304 WA0097 IMG 20240304 WA0096

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *