بعد ظهوره في فيديو وهو يتحرش بتلميذة.. النيابة العامة تقرر متابعة مدير ثانوية مولاي يعقوب في حالة اعتقال

بعد ظهوره في فيديو وهو يتحرش بتلميذة.. النيابة العامة تقرر متابعة مدير ثانوية مولاي يعقوب في حالة اعتقال

- ‎فيمجتمع, واجهة
0
IMG 20240503 WA0081
إكسبريس تيفي

اكسبريس تيفي-متابعة

 

أحالت النيابة العامة بفاس مدير الثانوية التأهيلية “التقدم” التابعة لمديرية مولاي يعقوب، الى السجن في حالة اعتقال على خلفية ظهوره في فيديو وهو كيتحرش بتلميذة .

أكدات مصادر محلية أن وكيل الملك قرر متابعة مدير المدرسة في حالة اعتقال، واحالته على قاضي التحقيق لإجراء تحقيق تفصيلي معه في الافعال المنسوبة إليه والمتعلقة ب “هتك عرض قاصرات بالعنف، مع استغلال الوظيفة”.

وقد قرر قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بفاس، عشية لبارح الخميس، إيداع مدير الثانوية التأهيلية “التقدم” التابعة لمديرية مولاي يعقوب، السجن المحلي بوركايز.

وتمكنت مصالح الدرك الملكي، الثلاثاء الماضي ، من توقيف مدير ثانوية التقدم بجماعة عين الشقف، التابعة لمديرية مولاي يعقوب، بعد أن كانت مصالح النيابة العامة المختصة أصدرت مذكرة بحث وطنية في حقه، مع إغلاق الحدود في وجهه، وذلك بعد اختفائه عن الأنظار عقب تداول فيديو يوثق لشبهة تحرشه بتلميذة داخل مكتبه الإداري.

كانت الضابطة القضائية للدرك الملكي للتلميذة المعنية رفقة والديها، قد استمعت وذلك على خلفية توثيقها الفيديو المذكور بهاتفها المحمول، وهو الشريط الذي يظهر فيه مدير مؤسستها التعليمية يتحرش بها جنسيا بعدما زارته في مكتبه لتستعطفه التدخل لفائدتها لدى حارس عام المؤسسة؛ للسماح لها باستئناف الدراسة بعد تغيبها عن إحدى الحصص.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *