بطمة توجه طلب للاستفادة من العفو الملكي

إكسبريس تيفي-متابعة 

علمت مصادر صحفية أن الفنانة المغربية دنيا بطمة وجهت، خلال الأيام القليلة الماضية، طلب باش تستافد من العفو الملكي لوزير العدل المغربي عبد اللطيف وهبي، وذلك من سجن الوداية فمراكش.

وأفادت المصادر نفسها أن النجمة المغربية المتورطة في قضية « حمزة مون بيبي » قدمت طلب للاستفادة من العفو الملكي لي غيتم إصداره خلال عيد الأضحى المقبل.

وكان طليق دنيا بطمة محمد الترك لمح مؤخرا لمغادرة المغنية المغربية للسجن قبل عيد الأضحى القادم.

وقال الترك خلال بث مباشر عبر حسابه الشخصي بتطبيق “تيك توك” : “واحدة وَحْشَتْكُمْ راح تخرج قريبا.. بعد 12 يوم ستتأكدون من الخبر.. متأكد مليون في المائة”.

وأضاف طليق دنيا بطمة: “أنا ما أتكلم إلا وأنا واثق من كلامي.. كانت مسافرة سويسرا.. جاها عفو..”

وجدير بالذكر أن الشرطة المغربية كانت ألقت القبض على الفنانة دنيا بطمة، في أحد أحياء مدينة الدار البيضاء، في 31 من شهر يناير الماضي.

وأودعت الفنانة المغربية سجن “الوداية” فمراكش لقضاء عقوبتها السجنية بعد توقيفها من قبل عناصر الشرطة القضائية بالتنسيق مع نظيرتها بمراكش.

وكان الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بمراكش توصل برسالة من رئاسة النيابة العامة لدى محكمة النقض، من أجل تنفيذ الحكم الصادر فحق دنيا بطمة والقاضي بحبسها سنة نافذة، على خلفية تورطها في قضية « حمزة مون بيبي ».

وكانت محكمة الاستئناف فمراكش رفعت خلال شهر يناير من سنة 2021 العقوبة الابتدائية الصادرة فحق المغنية دنيا بطمة لسنة حبسا نافذا وغرامة قدرها 10000 درهم.

كما رفضت محكمة النقض الطلب لي كانت تقدمت به دنيا باطمة وبناء عليه جرى تنفيذ الحكم فحقها.

samia: