إقليم الحوز يستعد لعيد الأضحى بمجموعة من التدابير

إقليم الحوز يستعد لعيد الأضحى بمجموعة من التدابير

- ‎فيمجتمع, واجهة
0

إكسبريس تيفي-متابعة

 استعدت السلطات المحلية بإقليم الحوز لاستقبال عيد الأضحى المبارك باتخاذ مجموعة من التدابير لضمان مرور هذه المناسبة الدينية في ظروف جيدة، خصوصاً في المناطق المتضررة من الزلزال.

شملت هذه التدابير، التي أُقرت خلال اجتماع برئاسة السلطة الإقليمية وحضور جميع المسؤولين والمصالح المختصة، توفير 13 فضاء خاصا بعملية الذبح وتنظيم الاستفادة المجانية من المجازر الجماعية. الهدف من هذه الخطوات هو ضمان الالتزام الصارم بشروط السلامة الصحية.

كما تضمنت التدابير توفير الماء في جميع المناطق، وخاصة في الفضاءات التي تأوي المتضررين من الزلزال، من خلال شاحنات صهريجية، ووضع حاويات لجمع النفايات وتوفير مستلزمات تعقيم الفضاءات الخاصة بعملية الذبح.

عملت السلطات أيضًا على تحسيس جميع المتدخلين بالتدابير الواجب اتخاذها لضمان سير العملية بشكل جيد ومناسب، يليق بهذه المناسبة الدينية وتطلعات سكان الإقليم.

تجندت مصالح الوقاية المدنية بالإقليم لضمان الأمان أثناء العمليات المرتبطة بالمناسبة، بالإضافة إلى تعبئة جميع المصالح التابعة للعمالة بالتنسيق التام مع الأطراف المعنية لضمان تنفيذ التدابير اللازمة والامتثال للشروط الصحية المطلوبة.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *