توقيف ثلاثة أشخاص بحوزتهم كمية كبيرة من المخدرات بالجديدة

توقيف ثلاثة أشخاص بحوزتهم كمية كبيرة من المخدرات بالجديدة

- ‎فيمجتمع, واجهة
0
img 1719415346951

إكسبريس تيفي-متابعة

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالأمن الإقليمي بالجديدة، مساء أمس الثلاثاء ، من توقيف ثلاثة أشخاص يشتبه في انتمائهم لشبكة إجرامية تنشط في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

تمت العملية الأمنية في المنطقة القروية “تكني” بضواحي مدينة الجديدة، حيث تم ضبط المشتبه بهم متلبسين بترويج المخدرات على متن سيارة خفيفة. ونتج عن عملية التفتيش العثور على 44 غرامًا من الكوكايين، و2950 قرصًا مهلوسًا، وكمية من مخدر الشيرا.

كما أسفرت عملية التفتيش عن حجز أربعة أسلحة بيضاء وميزانين إلكترونيين، بالإضافة إلى 55 لترًا من مسكر ماء الحياة ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

أظهرت عملية تنقيط المشتبه بهم في قاعدة بيانات الأمن الوطني أن أحدهم مطلوب بمذكرات بحث وطنية صادرة عن مصالح الشرطة القضائية بالدار البيضاء، بتهم تتعلق بالاختطاف والاحتجاز وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

تم إخضاع المشتبه بهم لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، بهدف توقيف باقي المتورطين المحتملين في هذا النشاط الإجرامي والكشف عن ارتباطاتهم بشبكات ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *