مطاردة هوليودية لسارق “رونج” من القنيطرة إلى الدار البيضاء

مطاردة هوليودية لسارق “رونج” من القنيطرة إلى الدار البيضاء

- ‎فيمجتمع, واجهة
0
img 1719584814046

إكسبريس تيفي-متابعة 

شهدت مدينة القنيطرة محاولة سرقة جريئة لسيارة “رونج روفر” من متجر لبيع السيارات الفاخرة المستعملة، حيث كاد بائع السيارات أن يفقد مركبته في عملية سرقة مثيرة انتهت بمطاردة حامية على الطريق السيار، وانتهت بضبط السارق في منطقة عين السبع بالدار البيضاء.

تفاصيل الحادثة بدأت عندما دخل شخص محترف السرقة، يرتدي “تي شيرت” بيضاء وسروال جينز قصير، متجر بيع السيارات الفاخرة في القنيطرة برفقة شخص آخر، متظاهرين بكونهما مشتريين. تجول السارق بين السيارات المعروضة وأبدى اهتمامه بها، مطروحًا أسئلة حول أسعارها ومميزاتها، حتى اختار سيارة “رونج روفر”.

اتفق السارق مع البائع على سعر السيارة، وطلب منه مفاتيحها للقيام بجولة تجريبية. دون أن يدرك البائع أنه أمام سارق محترف، سلّمه مفاتيح السيارة، فانطلق السارق بسرعة جنونية نحو الطريق السريع الرباط-القنيطرة.

أدرك البائع ما حدث، فركب سيارته مع مساعده، وبدأا في مطاردة السارق على طول الطريق السيار. حاول السارق الهروب بتغيير الاتجاهات وتجاوز السيارات بسرعة جنونية، فيما كان البائع ومساعده يتواصلان مع الشرطة للإبلاغ عن السرقة وتحديد موقع السارق.

استمرت المطاردة حتى وصل السارق إلى منطقة عين السبع بالدار البيضاء، حيث تلقى مساعدة من باعة سيارات مستعملة في المنطقة. تبادل الباعة المعلومات حول السيارة المسروقة وأوصاف السارق عبر تطبيق واتساب، وتمكنوا من محاصرة السارق ومنعه من الفرار.

تم سحب السارق من داخل السيارة المسروقة وتسليمه إلى شرطة عين السبع، التي باشرت التحقيق معه للكشف عن تفاصيل وملابسات هذه الواقعة.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *