“مناخ مسموم” يهدد قطاع الشباب بسيدي البرنوصي وموظفون يطالبون بالتدخل

“مناخ مسموم” يهدد قطاع الشباب بسيدي البرنوصي وموظفون يطالبون بالتدخل

- ‎فيمجتمع, واجهة
0
IMG 20240629 WA0019

اكسبريس تيفي: باحدة عبد الرزاق

عبر الموظفون والأطر المساعدة التابعة للمديرية الإقليمية لوزارة الشباب والثقافة والتواصل – قطاع الشباب – بعمالة سيدي البرنوصي عن استيائهم وشجبهم سلوك غير الناضج الذي تمارسه المديرة الإقليمية، والذي أثر بشكل سلبي على سير العمل داخل مختلف المؤسسات التابعة للمديرية.

في شكاية رفعت إلى وزير الشباب والثقافة والتواصل، حصلت جريدة اكسبريس تيفي على نسخة منها، أكد الموظفون والأطر أن الأوضاع غير الصالحة للاشتغال التي يشهدها قطاع الشباب بعمالة مقاطعات سيدي البرنوصي تعود إلى التصرفات التي اعتبروها غير مسؤولة للمديرة الإقليمية، واعتبروا أنها ومنذ التحاقها، تسببت هذه السلوكيات في حالة من الاحتقان والتوتر بين صفوف الموظفين، نتيجة لتجاوزها الضوابط الإدارية في تعاملها مع الأطر.

وأشار الموقعون على الشكاية إلى أن المديرة تحاول تقسيم الموظفين إلى موالين وغير موالين، وتهين بعضهم بألفاظ مشينة، وتتهم آخرين بالتجسس والتهديد باستعمال علاقاتها بجهاز الأمن. كما تهدد الموظفين الموضوعين رهن إشارة المديرية بإنهاء قراراتهم، وتفرض على مديري دور الشباب إحضار مواد مكتبية بشكل دوري.

وأضافت الشكاية أن المديرة تسعى لنشر الفتنة بين جمعيات المجتمع المدني من خلال نشر ادعاءات كاذبة ضدها، وأعرب الموقعون عن أملهم في أن يتدخل الوزير لإيجاد حلول لهذه السلوكيات التي تؤدي إلى سوء تدبير المرفق وتؤثر سلباً على بيئة العمل.

وأكد الموقعون أن هذه الأوضاع تتطلب تدخلاً عاجلاً لإعادة الأمور إلى نصابها وضمان بيئة عمل صحية وسليمة داخل المديرية، بما يخدم مصلحة قطاع الشباب بعمالة سيدي البرنوصي ويعزز دور الوزارة في تحقيق أهدافها.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *