اعتقال متورط في سرقة دراجة نارية من سوق الخميس بمراكش

اعتقال متورط في سرقة دراجة نارية من سوق الخميس بمراكش

- ‎فيمجتمع, واجهة
0
img 1719933069512

إكسبريس تيفي-متابعة

تمكنت مصالح الأمن بمراكش من اعتقال شخص متورط في سرقة دراجة نارية من قلب سوق الخميس. فور علمها بخبر السرقة، تحركت عناصر أمن الفرقة الجنائية المدينة العتيقة وقامت بتمشيط ومسح محيط وداخل السوق، مما مكنها من تحديد هوية الفاعل الذي تم إيقافه داخل السوق وبحوزته الدراجة المسروقة.

وتفاعلت عناصر أمن الفرقة الجنائية المدينة العتيقة التابعة لمصلحة الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش بشكل جدي وسريع مع شريط فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، يوثق عملية سرقة دراجة نارية من سوق الخميس.

وأظهر شريط فيديو، وثقته كاميرا مراقبة في الجهة المخصصة للنجارين بسوق الخميس للمتلاشيات بمراكش، المتورط في عملية السرقة التي طالت دراجة صينية من باب ورشة للنجارة يوم الإثنين 1 يوليو 2024 حوالي الساعة الحادية عشرة صباحًا. استغل الجاني غفلة صاحب الدراجة ونسيانه مفاتيح محركها ليقوم بسرقتها بسرعة والاختفاء عن الأنظار.

ووفق مصدر أمني، فإن عملية تنقيط المشتبه فيه، وهو في الثلاثينيات من عمره ويظهر عليه علامات الاختلال النفسي، أكدت أنه من ذوي السوابق في سرقة الدراجات النارية، وينحدر من حي السلام (الملاح) بالمدينة العتيقة مراكش. كما تبين أن والدته لها سوابق في تجارة المخدرات ومادة اللصاق (السليسيون).

وبأمر من النيابة العامة، تم إيداع الموقوف في مستشفى الأمراض العقلية، في انتظار تحسن حالته للتحقيق معه وتقديمه للمحاكمة.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *