بلاغ جديد وهام من وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة

بلاغ جديد وهام من وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة

- ‎فيمجتمع, واجهة
0
img 1721034016098
إكسبريس تيفي

متابعة

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، أنها قد نشرت عبر بوابتها الرسمية: www.men.gov.ma لوائح المترشحات والمترشحين المدعوين لاجتياز أولمبياد الأشبال الوطنية في الرياضيات في دورتها الثالثة، وذلك يومي 19 و 20 يوليوز 2024 على الساعة التاسعة صباحا، بجامعة الزهراوي الدولية لعلوم الصحة بالرباط.

ويأتي تنظيم هذا الأولمبياد تنزيلا لمقتضيات المذكرة التنظيمية رقم 23-79 الصادرة بتاريخ 4 أكتوبر 2024 في شأن مباريات الأولمبياد في الرياضيات بالثانوي الإعدادي، بحسب ما جاء في بلاغ لوزارة التربية الوطنية.

وقد اتخذت الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين التدابير التنظيمية اللازمة الإخبار المترشحات والمترشحين الذين تم انتقاؤهم لاجتياز هذا الأولمبياد مع ضمان تنقلهم من وإلى الرباط، وذلك حفاظا على مبدأ تكافؤ الفرص، علما أن المصالح المركزية للوزارة، قد اتخذت بدورها جميع التدابير الضرورية لاستقبال المشاركات والمشاركين ابتداء من آخر زوال الخميس 18 يوليوز 2024 مع ضمان الإيواء والتغذية لهم بالجامعة، إلى حدود وجبة غذاء يوم السبت 20 يوليوز 2024.

وخلصت وزارة التربية الوطنية، إلى أنه يتعين على المترشحات والمترشحين المدعوين لاجتياز هذه المباراة الحضور إلى مركز إجرائها، يومي 19 و 20 يوليوز 2024 على الساعة الثامنة وخمسة عشر دقيقة صباحا

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *