المديرية العامة للأمن الوطني تعلن عن نتائج حركة الانتقال السنوية لموظفي الشرطة

المديرية العامة للأمن الوطني تعلن عن نتائج حركة الانتقال السنوية لموظفي الشرطة

- ‎فيمجتمع, واجهة
0
abdo 1
إكسبريس تيفي

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، مساء أمس الثلاثاء 06 غشت 2024، عن نتائج حركة الانتقال السنوية لموظفات وموظفي الشرطة، حيث تم الاستجابة لطلبات 2892 موظفاً وموظفة عبر مختلف ولايات الأمن والمناطق الأمنية ومفوضيات الشرطة والمصالح المركزية.

وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، فقد استفاد من هذه الحركة الانتقالية موظفون من مختلف الرتب الذين استوفوا الشروط القانونية والتنظيمية، مثل الأقدمية وتقديم الطلب في الأجل المحدد، وأسباب التجمع العائلي والاعتبارات الصحية والاجتماعية.

ويضيف، فقد وضعت المديرية رهن إشارة موظفيها إجراءات خاصة لتسهيل الانتقالات لأسباب اجتماعية وخاصة، مما أتاح إعادة الانتشار في المصالح والمدن المختلفة. ومن الجدير بالذكر أن 4072 موظفاً استفادوا من هذه التسهيلات خلال السنة الحالية، منهم 2892 تم إدراجهم في اللائحة السنوية المعلنة اليوم، بينما حصل 1180 موظفاً وموظفة على تنقلات استثنائية بسبب ظروف اجتماعية أو صحية أو ضمن مسطرة التجمع العائلي.

إضافةً إلى ذلك، استفاد 2444 موظفاً وموظفة من إجراءات التبادل خلال فترات متفرقة من السنة الجارية.

تؤكد المديرية العامة للأمن الوطني حرصها الدائم على الاستجابة لطلبات الانتقال المقدمة من موظفيها، مع مراعاة توافر الشروط المهنية والمعايير المحددة، مع ضمان سير العمل بشكل منتظم في مختلف المرافق الأمنية.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *