حافلات البيضاء تدخل تعديلات مهمة على مركز خدمة الزبائن

حافلات البيضاء تدخل تعديلات مهمة على مركز خدمة الزبائن

- ‎فيمجتمع, واجهة
0
WhatsApp Image 2024 08 28 at 12.28.09
إكسبريس تيفي

متابعة

أدخلت حافلات البيضاء بإدارة ألزا تعديلات مهمة على مركز خدمة الزبائن (CRC) من خلال دمج تقنيات حديثة بهدف الحفاظ على رضا الزبناء، والبقاء رهن إشارة احتياجاتهم وضمان التواصل المستمر.

تحقيق معدل استجابة بنسبة 95% مع وقت رد على المكالمات الواردة لا يتعدى 8 ثوانٍ كحد أقصى

من أهم التطورات التي تم إحرازها خلال الفصل الأول من السنة الجارية، هو تقليل وقت انتظار المكالمات الواردة، والذي أصبح لا يتجاوز 8 ثوانٍ فقط. هذا الأداء أصبح حقيقة واقعية بفضل تطبيق نظام الاتصالات الهاتفية المتقدم الذي مكننا من تحقيق معدل توافر بنسبة 95%، كما أتاح تحسين نظام الاتصالات الهاتفية إمكانية التعامل مع 5% المتبقية من المكالمات الواردة والمفقودة عندما يكون الخط مشغولا، فبمجرد أن يكون أحد الموظفين متاحاً، يقوم بإعادة الاتصال بالزبائن، مما يضمن متابعة كل مكالمة فائتة على النحو المطلوب.

مركز خدمة الزبناء لحافلات البيضاء بإدارة ألزا يحصل على جائزة أفضل خدمة على مستوى مجموعة ألزا الدولية

تُوجت جهود فريق مركز خدمة الزبناء بالحصول على جائزة أفضل خدمة الزبناء على مستوى مجموعة ألزا الدولية، وذلك خلال حفل أقيم في العاصمة الاسبانية مدريد بتاريخ 27 يونيو 2024.هذا التكريم يعكس التقدم الكبير الذي حققه الفريق بفضل الاعتماد على أحدث التقنيات من أجل تحسين العمليات، وخدمة الزبناء والزبونات على أكمل وجه، مع تحقيق الرضا المطلوب.

نظام (CRM) متطور لإدارة خدمة الزبناء والتعامل بكفاءة مع الشكايات

وبالتوازي مع ما سبق ذكره، دمجت حافلات البيضاء بإدارة ألزا نظاما متطورا لإدارة العلاقات مع الزبناء (CRM)، مما أسفر عن تسجيل تحول جذري في إدارة ومتابعة الشكايات. يتيح هذا النظام المتطور معالجة الطلبات بسرعة ودقة أكبر، وبالتالي تحسين الكفاءة التشغيلية لمركز إدارة الشكايات، كما يتيح نظام إدارة علاقات الزبناء أيضاً إمكانية التتبع التفصيلي للشكايات بشكل أفضل، مما يعكس التزام حافلات البيضاء بتقديم خدمة جيدة لا مثيل لها.

معلومات حول حافلات البيضاء بإدارة ألزا

حافلات البيضاء بإدارة ألزا هو اسم شبكة حافلات النقل العمومي التي تديرها شركة ألزا البيضاء، وتتولى الشركة خدمة المواطنين والمواطنات داخل مجموع التراب الجغرافي بين جماعات الدار البيضاء. تدير الشركة منذ بداية عملها شهر فبراير من سنة 2021 ما مجموعه 59 خطا حضريا وشبه حضري، وتتوفر على أسطول يضم 700 حافلة من أحدث الأجيال. وتواصل حافلات البيضاء بإدارة ألزا ، تأكيد طموحها في توفير حرية التنقل الكاملة لجميع الزبناء والزبونات.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *