إدارة سجن عين السبع 1 تنفي مزاعم الاعتداء على السجين (ر.ش) وتوضح ملابسات حالته الصحية

إدارة سجن عين السبع 1 تنفي مزاعم الاعتداء على السجين (ر.ش) وتوضح ملابسات حالته الصحية

- ‎فيمجتمع, واجهة
0
سجن عين السبع
إكسبريس تيفي

متابعة

في ردها على الادعاءات التي تداولتها وسائل التواصل الاجتماعي، أصدرت إدارة السجن المحلي عين السبع 1 توضيحات رسمية بشأن الحالة الصحية للسجين (ر.ش)، وذلك بعد مزاعم من بعض أقاربه حول تعرضه للاعتداء والاعتراف بمحاولته الانتحار.

ووفقًا لبيان صادر عن إدارة السجن، بتاريخ 24 أغسطس 2024، قام السجين (ر.ش) بالاعتداء على نفسه باستخدام أداة حادة من صنعه، مما أدى إلى إصابات في الذراع والصدر والعنق. تم تقديم الإسعافات الأولية له من قبل ممرض المؤسسة، وتم تسجيل الحادث رسمياً. خلال التحقيق، أفاد السجين بأنه قام بذلك لأسباب شخصية.

في 26 أغسطس 2024، ادعى السجين أنه ابتلع بطاريات، مما استدعى نقله إلى المركز الاستشفائي ابن رشد بعد إجراء فحص بالأشعة أثبت صحة الادعاء. وقد تم اتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة لعلاج حالته.

وفيما يتعلق بالادعاء الذي تقدمت به أخت السجين، حول تعرضه للاعتداء من قبل موظف أثناء زيارة عائلية، نفت إدارة السجن صحة هذه المزاعم. وأكدت أن التحقيق الذي شمل مراجعة تسجيلات كاميرات المراقبة في قاعات الزيارة لم يظهر أي اعتداء. كما أشار شهود من السجناء إلى أن السجين كان قد صرح لهم بنيته الاعتداء على نفسه للحصول على علاج في المستشفى.

تجدر الإشارة إلى أن السجين (ر.ش) يتلقى الرعاية الصحية اللازمة، حيث كان قد تعرض لكسر في رجله اليسرى نتيجة حادث سير. وقد خضع لعملية جراحية وتمت متابعته في المركز الصحي متعدد الاختصاصات بالمؤسسة، حيث يتلقى العلاج وفقاً لإشراف طبي متخصص.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *