تغييرات عديدة في مسارات خطوط حافلات «ألزا» الدار البيضاء

تغييرات عديدة في مسارات خطوط حافلات «ألزا» الدار البيضاء

- ‎فيمجتمع, واجهة
0
WhatsApp Image 2024 08 29 at 16.26.18
إكسبريس تيفي

متابعة

تشهد حافلات النقل الحضري في مدينة الدار البيضاء « ألزا » تغييرات عديدة ومتكررة في مسارات خطوطها، وذلك بسبب الأشغال التي تعرفها العديد من شوارع المدينة الميتروبولية.

وأعلنت شركة «كازا بيس»، عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، أنه سيكون هناك تغيير مؤقت على مستوى جزء من مسارات أربعة خطوط على مستوى رحلات الذهاب والإياب.

ويتعلق الأمر بالخط رقم L19 الذي يربط ساحة الأمم المتحدة بحي رياض الألفة؛ حيث سيشهد عدة تغييرات في محطات الوقوف على مستوى شارع ابن سينا، وهو ما ينطبق أيضا على الخط رقم L63 الذي يربط حي سيدي الخدير بالسالمية، وذلك على مستوى رحلات الذهاب والإياب.

بالإضافة إلى ذلك، سيطرأ تغيير على مسار الخط L20 الرابط بين المحطة الطرقية وحي رياض الألفة، وذلك على مستوى شارع ابن سينا في رحلات الإياب. وأيضا الخط رقم L72 على مستوى رحلات الذهاب.

وسيترتب عن هذه التغييرات حذف وإلغاء بعض محطات التوقف الخاصة بالركاب وإضافة أخرى، وذلك بشكل مؤقت إلى حين انتهاء الأشغال.

هذا، ونشرت «كازا بيس» صورا توضح من خلالها المسارات الجديدة للحافلات، وقائمة محطات التوقف التي سيشملها التغيير عبر صفحتها على منصة «فيسبوك».

والجدير ذكره، أنه يستعمل حافلات النقل الحضري، يوميا، أزيد من 250 ألف شخص عبر 59 خطا يربط مختلف شرايين العاصمة الاقتصادية.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *