طنجة..إيقاف شخصين وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية

طنجة..إيقاف شخصين وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية

- ‎فيمجتمع, واجهة
0
IMG 20241014 WA0212 1
إكسبريس تيفي

 

 

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة ، ليلة يوم امس الأحد 13 اكتوبر الجاري، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 54 و 44 سنة، احدهما من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد جرى توقيف المشتبه به الأول بشارع يوسف بن تاشفين وسط المدينة و الثاني بمحيط المحطة الطرقية الجديدة بطنجة وهما متلبسين بحيازة وترويج المخدرات، باستعمال سيارة نفعية حيث أسفرت عملية الضبط والتفتيش المنجزة في هذه القضية بداخل السيارتين و بمنزليهما عن العثور بحوزتهما على 500 غرام من مخدر الكوكايين، علاوة على مبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي ، و ميزان إلكتروني و هواتف نقالة ، و قنينة غاز ، كما تم حجز السيارتين اللتان تبين أنهما تحملان ترقيما مزورا .

وقد أظهرت عملية تنقيط المشتبه بهما في قاعدة بيانات الأمن الوطني أنهما يشكلان موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني ، صادرة عن امن طنجة لتورطهما في قضية تتعلق بتكوين عصابة اجرامية و السرقة الموصوفة و النصب .

وقد تم الاحتفاظ بهما رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت اشراف النيابة العامة المختصة وذلك للكشف عن باقي المتورطين المفترضبن في هذه القضية.

IMG 20241014 WA0205 IMG 20241014 WA0204

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *