الأمن يضبط أربعة أطنان من المواد الغذائية الفاسدة ويعتقل مشتبهين في إنزكان

الأمن يضبط أربعة أطنان من المواد الغذائية الفاسدة ويعتقل مشتبهين في إنزكان

- ‎فيمجتمع, واجهة
0
التمر الفاسد
إكسبريس تيفي

تمكنت المصالح الأمنية بمدينة إنزكان، بالتنسيق مع المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من حجز كمية كبيرة من المواد الغذائية الفاسدة، بلغ وزنها الإجمالي نحو أربعة أطنان، بالإضافة إلى اعتقال شخصين يشتبه في تورطهما في تخزين وترويج هذه السلع التي تشكل خطراً على الصحة العامة.

التحقيقات بدأت بإيقاف شخص في العشرينيات من عمره، كان متلبسا بترويج طن و300 كيلوغرام من التمور الفاسدة في منطقتي إنزكان والتمسية قرب أيت ملول. وفي إطار التحريات المستمرة، تم تحديد هوية المشتبه فيه الثاني، البالغ من العمر 49 سنة، واعتقاله يوم السبت الماضي بمدينة إنزكان.

وخلال عملية التفتيش التي أجريت بالتنسيق مع الجهات المختصة داخل محل تجاري مملوك للمشتبه فيه الثاني، تم ضبط ثلاثة أطنان و829 كيلوغراما إضافية من المنتجات الفاسدة. تضمنت هذه الكمية طنان و955 كيلوغراما من التين المجفف، و765 كيلوغراما من التمور، و50 كيلوغراما من الشوفان، و50 كيلوغراما من الحمص، بالإضافة إلى 9 كيلوغرامات من فاكهة البرقوق المجففة.

المشتبه فيهما وضعا رهن الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما تتواصل التحقيقات للكشف عن جميع المتورطين في هذا النشاط الإجرامي وتحديد باقي الامتدادات المحتملة.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *