مغردون مصريون ينجحون في إلغاء حفل سعد المجرد في مصر بعد تهم الإغتصاب الموجهة له

مغردون مصريون ينجحون في إلغاء حفل سعد المجرد في مصر بعد تهم الإغتصاب الموجهة له

- ‎فيمجتمع, واجهة
0
Saad Lamjarred 1
إكسبريس تيفي

أكدت وسائل إعلام مصرية، أنه ثم إلغاء حفل المغني المغربي سعد المجرد، وذلك بعد حملة أطلقها مغردون على شبكات التواصل الإجتماعي مطالبين فيها بإلغاء حفل “لمجرد” الذي كان مقررا إجراؤه في مصر على خلفية الإتهامات الموجهة إليه في قضايا الإغتصاب.

و قال موقع “في الفن” المصري،”إن مسرح كايرو شو قرر إلغاء الحفل وذلك بعدما حذف المسرح الإعلان عن حفل لمجرد”، كما نقل الموقع ذاته عن مصدر بإدارة المسرح قوله “إن الحفل تم إلغاؤه فعلياً، وإن إدارة المسرح اكتفت بحذف الدعاية الخاصة بالحفل احتراماً لرغبة الجمهور”.
و أضاف  “مصدر مسؤول” في شركة “كايرو شو” لـ”ET بالعربي” إنه تم إلغاء الحفل رسمياً نزولاً على رغبة الجمهور.
و رد الفنان بعد هذه الحملة الداعية بإلغاء حفلته في مصر، بنشره صورة له على صفحته في موقع إنستغرام، وكتب عليها: “لا شيء يهز ابتسامة القلب، أحب جمهوري، أحب عائلتي”.
وثم اعتقال لمجرد عام 2016 بـعد تهمة الإغتصاب التي وجهت له فضلاً عن تهمة “العنف العمد” بعد شكوى تقدمت بها فتاة لم تتجاوز آنذاك العشرين من عمرها ضد “لمعلم” .
وزعمت الفتاة المدعوة “لورا بريول” أن الفنان المغربي اعتدى عليها بالضرب، واغتصبها مرتين دون أن تتمكن من مقاومته، قبل أن تتمكن من جمع ملابسها وتغادر الغرفة، ثم اختبأت داخل إحدى الغرف إلى حين قدوم الشرطة التي اعتقلت لمجرد، حيث قضى 7 أشهر داخل سجن “فلوري” بالعاصمة باريس، قبل أن يُطلق سراحه، في أبريل 2017، مع إلزامه بوضع سوار إلكتروني في رجله، وعدم مغادرة بيته في ساعات يحددها القاضي.
ثم طفت على السطح شكوى جديدة تقدَّمت بها فتاة مغربية تحمل الجنسية الفرنسية، في أبريل 2018. وقد أكدت أن لمجرد قام بالاعتداء عليها جنسياً منتصف عام 2015، أثناء قضائها عطلةً رفقة عائلتها بالدار البيضاء، إلا أنها لم تكن لديها القدرة الكافية على تقديم شكاية ساعتها، بسبب شعورها بـ”العار”، وظل في السجن 7 أشهر إلى أن أسقطت الدعوى ضده، في نوفمبر. 2018.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *